الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر تطورات التحقيق مع تامر شلتوت بتهمة الاعتداء على ابنه بالتبني

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:03 م

قال مصدر داخل وزارة التضامن الإجتماعي، إن الوزارة تحقق في إتهام الفنان والمذيع تامر شلتوت بالتعدي بالضرب على طفل تبناه منذ شهرين.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24“، أنه لا يوجد فيديو يرصد الاعتداء على الطفل في الواقعة، ولم يصل للتضامن الاجتماعي أي فيديو، مؤكدًا أن الواقعة محل تحقيق وفقًا للجنة العليا للأسر البديلة.

تامر شلتوت على مواقع التواصل الاجتماعي

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات حادة للإعلامي والممثل الشاب تامر شلتوت، اتهموه من خلالها بالاعتداء على الطفل الذي تبناه منذ شهرين وإساءة معاملته.

وأعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، فتح التحقيق في الواقعة حيث قالت: “جارٍ التحقيق في الواقعة، وسيتم اتخاذ اللازم لحماية الطفل”.

ولم يعلق تامر شلتوت على الواقعة، وكان آخر منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “كل واحد فينا عنده التجربة اللي أنضجته، اللي كبّرته من جواه بجد، محدش بيدرك أثرها الحقيقي غير صاحبها، الناس من حواليك بيكونوا شايفينك نفس الشخص، بتعمل نفس الحاجات، بتهزر وبتضحك على أد ما تقدر وبتتعامل، من غير ما يدركوا إنك اتغيرت، اتغيرت وكبرت، والإنسان لما بيكبر فعلًا بتصغر في عينيه حاجات كتير كانت بالنسباله مهمة، عشان بيشوف تفاهتها وزيفها وسطحيتها، وبتكون راحة دماغه عنده رقم واحد”.

يذكر أن الإعلامي الشاب تامر شلتوت، مقدم برنامج “صباح الخير يا مصر”، شارك في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخر تلك الأعمال مسلسل “حكايتي”، الذي تم إذاعته في موسم رمضان الماضي، بطولة الفنانة يسامين صبري، والفنان أحمد صلاح حسني.

تابع مواقعنا