الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي ومصطفى خاطر من بلغاريا من داخل حمام السباحة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أغسطس/2019 - 02:39 م

نشر الفنان أحمد فهمي صورة تجمعه بالنجم مصطفى خاطر من داخل حمام السباحة على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” من بلغاريا، حيث يتواجدون بها من أجل تصوير فيلم “العارف” الذي يجمعهم بالفنان أحمد عز.

حيث من المقرر تصوير الفيلم هناك لمدة أسبوعين ويستمر فهمي هناك لمدة أسبوع لتصوير مشاهده، بينما يستمر أحمد عز لمدة أسبوعين للانتهاء من تصوير مشاهده.

فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجي” فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه في السينمات خلال عام 2020.

وشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي لعب بطولته بجانب عدد من النجوم مثل هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، هشام قدري، مصطفى بسيط، إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر.

ويعرض للنجم أحمد عز خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، الجزء الثاني من فيلم ”ولاد رزق”، وتصدر قائمة الإيرادات ب50مليون جنيه ، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

تابع مواقعنا