الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة في اتحاد الكرة.. شبح التأجيل يهدد مباراة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 08:38 م

حسم فريق الأهلي تأهله إلي منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليواجه نظيره كانو سبورت الغيني بعدما أقصي إطلع بره الجنوب سوادني من الدور التمهيدي للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الغيني خارج مصر أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، فيما تأتي مباراة العودة داخل مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر.

موعد مباراة الذهاب سيشكل أزمة كبيرة للجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعدما قررت إقامة مواجهة الأهلى والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في الثامن عشر من  سبتمبر المقبل.

ظروف السفر إلي غينيا الأستوائية التي تستغرق رحلتها ما يقرب من 11 ساعة يصعب الأمر على إقامة مواجهة السوبر في موعده بسبب تعارض موعده مع موعد لقاء كانو سبورت.

 قرار “التسوية والتحكيم” بإلغاء هبوط بتروجت والداخلية والنجوم

وفي سياق أخر أصدرت اللجنة الاستشارية “الجانب المستعجل” بمركز التسوية والتحكيم حكما ظهر اليوم بوقف هبوط أندية بتروجت والداخلية والنجوم واستمرارهم في الدوري لحين الفصل في الجانب الموضوعي للدعوى.

وأقامت أندية بتروجت والداخلية والنجوم الدعوى رقم 16 لسنة 3 ق لعام 2019 بإلغاء هبوطهم.

وصدر الحكم اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 أولا بقبول الدعوى شكلا.

وثانيا: وقف إعلان ترتيب الأندية المشاركة في الموسم 2018/2019 مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها استمرار الأندية الثلاثة ومشاركتهم في الموسم 2019/2020 وذلك مؤقتا لحين الفصل في الجانب الموضوعي للمنازعة.

ثالثا: إحالة الدعوى للجانب الموضوعي للنظر فيه من هيئة التحكيم المختصة لنظر الدعوى.

تابع مواقعنا