الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابن تامر شلتوت بالتبني: “مبسوط جدًا مع بابا”.. وشقيقه يُعلن انتهاء الأزمة مع وزارة التضامن

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 11:48 م

أكد عمرو شلتوت، شقيق الإعلامي تامر شلتوت، أن كل ما يتم تداوله عن اعتداء تامر على طفله بالتنبي، أخبار عارية تمامًا من الصحة ولا يوجد لها أي أساس أو دليل.

وأضاف شلتوت، أن تامر يعشق ابنة بشكل كبير للغاية، ويريده أن يكون أفضل إنسان في الدنيا كمشاعر الأب تجاه ابنه.

وأوضح عمرو شلتوت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن تامر وزوجته توجهوا بالفعل إلى وزارة التضامن الاجتماعي ظهر اليوم، وحضروا  جلسة مع لجنة الأسرة البديلة، والتي أشادت بتامر، مضيفًا أن الطفل أثنى عليه، وقال إنه يحبه جدًا.

ورفض الطفل ترك تامر شلتوت والذهاب إلى أي مكان آخر، خاصة بعد عرض المسؤولين في الوازرة أخذه إلى الأماكن التي يريد الذهاب إليها، فقال الطفل: “مش هتحرك من مكاني إلا في وجود بابا تامر ومامتي وأنا مبسوط جدًا معاهم”.

ولفت شلتوت، أن الطفل تم عرضه على أطباء متخصصين نفسيين واجتماعيين للاطمئنان عليه، وأشادوا بمستواه الذي وصل إليه مقارنةً بما كان عليه قبل التبني.

وأردف قائلًا: “أن تامر وضح حقيقة الأمر للجنة، وأوضح أن الطفل كان في مرحلة علاجية بناء على كلام الأطباء المتابعين لحالته، وهي تقويم سلوكه على ثلاث مراحل، الأولى حرمانه من الأشياء التي يحبها، وإذا لم يتراجع يتم تجاهله، وإذا لم يتراجع يتم عقابة وتعنيفه بضربه على يده، كون والده شأنه شأن أي أب يقوم ابنة، وهذا كل ما في الموضوع”. 

وأعلن في ختام تصريحاته لـ”القاهرة 24″، عودة الطفل إلى منزل تامر شلتوت بناء على رغبته في المقام الأول، وبهذا الأمر فقد انتهى الموضوع تمامًا وتم غلق التحقيقات نهائيًا في هذا الشأن، متابعًا: “الطفل سوف يكمل دراسته عادي ويعيش حياته في هدوء مع والده”. 

وكان عمرو شلتوت قد قام بكتابة منشور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوضح فية التفاصيل كاملة حول ما حدث بين تامر شلتوت والطفل وما سر هذا الهجوم علية.

وقال شلتوت: “عشان بس مطولش الولد كان عمل حاجه كبيره مايسكتش عليها من غير ما أقول ايه هي، عشان الولد داخل شهر 9 المدرسه ومش أظرف حاجه إن زمايله يعرفوا حاجه زي كده في أول سنة ليه فباباه كان بيعنفه بناء علي تكرار الموضوع ودي كانت آخر مرحله في العلاج، أن بعد ما يتجاهله مرة ويعاقبه مرة أنه يضربه علي أيده براحه كنوع من أنواع التصعيد بناء علي كلام الدكتور التابع لحاله الولد”.

وتابع: “جات واحدة ست عملت فيها المصلحه الاجتماعية والأم المثالية لسنه 2019 تدخلت بمنتهى قلة الذوق بدون أي حق ومن غير ما تعرف الموضوع وبتزعق وتتخانق في تامر، رد قالها لو سمحتي متدخليش ده ابني وبربيه، فإزاي بقي النجم والإعلامي المشهور يحرجها قدام الناس فقررت أنها تردله الإحراج و تتشهر بالمرة، ماهو الموضوع مش هيعدي كده بلوشي وبالمرة تملى شويه من عدم اهتمام المجتمع ليها وتبقى حديث المجالس وأهو كله بحسابه قصدي بثوابه”.

وأضاف: “أنا مش هقول الولد بيتعامل ازاي ولا هقول بيجيله اأه ولا واتقدمله في مدرسه أيه ولا بيتمرن أيه وفين ولا هقول بياخد كورسات أيه ولا كل ويك إند بيقضيه فين ولا هقول أي حاجه عشان احنا ولاد ناس الحمد لله ومش متربين علي أننا نتكلم في المواضيع دي، ولا ده اللي هيضيف حاجه لعيلتنا”.

واختتم: “أنا مش مضايق من الست دي علي فكرة، ربنا يشفيها ويعافينا جميعا.. أنا مضايق انها فضحت الولد من غير ما تقصد وحرمته من احساس العيله قصاد المجتمع المحيط بيه وقصاد زمايله في المدرسه وكده الولد داخل علي عالم جديد زي المدرسه بفضيحه وشعور الدونيه اللي احنا كنا جاهدين جدًا في أننا نعوضهوله بينا، زاد بفضيحة من واحدة عايزه تتشهر وتملي كبريائها الزائف وتبقى محط أنظار اللي حواليها على حساب إعلامي مشهور وولد صغير عنده 5 سنين لسه بيحاول يواجه الدنيا لوحده”.

تابع مواقعنا