الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح أول مركز خدمة عملاء فى المنطقة التكنولوجية بأسيوط (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 25/أغسطس/2019 - 02:58 م

افتتح اليوم، الدكتور عمر وطلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أول مركز خدمة عملاء فى صعيد مصر بالمنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط.

المركز التابع لشركة أورانج يعد الأول من نوعه لخدمة عملاء التليفون المحمول بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط، وأنشئ تنفيذا لتوجهات مجموعة أورانج العالمية، التى أعلنت العام الماضى عزمها دراسة الاستفادة من الفرص التي توفرها المناطق التكنولوجية الجديدة، بما في ذلك المنطقة التكنولوجية بأسيوط، بحسب ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر.

ويعمل بالمركز نحو ٢٥٠ شاب جميعهم من محافظة أسيوط، ويستهدف توفير فرص عمل لنحو ١٠٠٠ شاب خلال الفترة المقبلة.

وبحسب شاكر فان اورنج العالمية أبدت استعدادها لدعم وتمويل الشركات التكنولوجية المصرية الناشئة، ومساعدتها على تحويل أفكارها إلى واقع ملموس مع إنشاء نموذج أعمال مستدام، وذلك خلال المشروعات الرقمية التي ترعاها الشركة.

وتابع “أورانج نظرت للصعيد بشكل مختلف لانها تعرف أن هناك مواهب وموارد بشرية تستحق أن تستغل لذلك افتتحنا اول مركز خدمة عملاء خارج القاهرة فى الصعيد بمحافظة أسيوط”.

وقالت أسماء محمد، إحدى الموظفات بالمركز، إن الصعيد لم يعد فى طى  النسيان كما كان سابقا، “الآن وجدنا فرص عمل تناسبنا بمرتبات مجزية، ونتطلع لمزيد من إيجاد فرص عمل للشباب الصعيد”.

 

تابع مواقعنا