الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه كانو سبورت في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 05:20 م

حقق نادي كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية الفوز على نظيره ميكيلي الإثيوبي بمجموع المباراتين 3-2 في المباراتين اللتين جمعت بينهما بدور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وقد أوقعت قرعة البطولة الإفريقية النادي الأهلي في مواجهة الفائز من اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ليضرب فريق كانو سبورت موعدا مع المارد الأحمر في منافسات دور الـ 32 من دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الغيني خارج مصر أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، فيما تأتي مباراة العودة داخل مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر.

الأهلي يضرب اطلع برة السوداني بـ9 أهداف ويصعد لدور 32 بدوري الأبطال 

حقق الأهلي فوزًا تاريخيا على نظيره اطلع برة الجنوب سوداني بـ 9 أهداف نظيفة في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقامة بينهما على ستاد برج العرب.

وجاءت أهداف الأهلي كالتالي، سجل الهدف الأول صلاح محسن في الدقيقة 6، وسجل الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 19، وأضاف الهدف الثالث صلاح محسن في الدقيقة 40، وسجل الأهلي الهدف الرابع عن طريق أحمد فتحي في الدقيقة 45، وسجل حسين الشحات الهدف الخامس في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني، سجل حمدي فتحي الهدف السادس في الدقيقة 54 في مرمى فريق اطلع برة من تسديدة صاروخية، سجل حسين الشحات الهدف السابع في الدقيقة 61، وسجل حمدي فتحي الهدف الثامن والثاني له برأسية في الدقيقة 67 في مرمى فريق اطلع برة.

وسجل مدافع فريق اطلع بره الهدف التاسع في الدقيقة 81 بعد عرضية من جيرالدو. وجاء فوز الأهلي تحت قيادة

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب أمام اطلع برة برباعية نظيفة، سجل الأهداف كل من علي معلول، أزارو “هدفين”، وأحمد الشيخ هدف، ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة الغائبة منذ عام 2013.

تابع مواقعنا