الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيقولهم صباح الخير كتير.. حقيقة فصل مدرس موسيقى متهم بالتحرش بزميلاته في الغردقة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:39 م

علقت الدكتورة نورا فضل، وكيل وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحر الأحمر، على واقعة فصل مدرس موسيقى، بسبب تحرشه بزميلاته في إحدى مدارس الغردفة، بنفى الواقعة تماماً.

وقالت نورا في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنها لم يصلها أي بلاغات تفيد بوقوع تلك الحادثة، ولا بفصل المدرس، متابعةً: “كان من الأولى إني اعرف كإدارة مسئولة عن مثل تلك القرارات وتحال إليها جميع الوقائع”.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إلى أن تلك الواقعة لا أساس لها من الوجود، محذرة من كثرة الشائعات التي تسيء إلى مهنة التعليم والمعلمات، خاصةً أن أوضاعهن تكون حساسة في مثل تلك الوقائع.

صورهن في أوضاع مخلة.. مديرية بني سويف تحقق مع مدير مدرسة يتحرش بالمعلمات

وأشارت إلى أن مجتمع الغردقة، بطبعه خجول ما يقال ينافي طباعهم، مشيرةً إلى أنه لو حدث مثل تلك الواقعة، فلن تصرح بأنه تم التحرش بها وستخشى الفضيحة وإن عنفت من قام بمثل تلك الواقعة.

وعن حقيقة فصل مدرس الموسيقى، قالت وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر، أنها ستتابع الأمر لمعرفة حقيقة فصل المدرس، ومراجعة تلك التصريحات التي خرجت على لسان المدرس والمدرس الآخر للوقوف على الحقيقة.

فصل مدرس تحرش بزميلاته

وتداولت مواقع أنباء تفيد بأن مدرس موسيقى يدعى “ح.ع”، بإحدى مدارس الغردقة، تظلم من فصله بعد تعينه بقرابة شهر، وذلك بسبب تكرار ترديده السلام علي زملاؤه بالعمال بـ”صباح الخير”.

تهديد بنشر صور إباحية.. أول تعليق من التعليم على واقعة تحرش مدير مدرسة بالمعلمات

وأكد على ان المسئول الإداري بالمدرسة، أبلغ بـ”إنت بتقول صباح الخير كتير لزمايلك وده مش شغل يلا علشان تكتب الاستقالة”، موضحًا أنه بعد الرفض تعدوا عليه بالضرب.

مسئول بالمدرسة: بيتحرش بزميلاته

وردًا على تصريحات مدرس الموسيقى، قال “ع.ع”، إن تحرش بعدد من زميلاته أكثر من مرة ولم يكن أحد على علم بالواقعة، إلا أنه بعد علم إدارة المدرسة بتصرفاته تجاه زميلاته تم اتخاذ إلاجراءات القانوية حياله.

وأوضح مسئول المدرسة، أن المدرسات، تقدمن بمحضر ضده بالتحرش بهن وأنه لم يكن لديهن الجرأة والقدرة على الحديث ولكن بعد كشف الواقعة تقدمت الكثير منهن ضده بشكوى رسمية.

التعليم تحقق في الموضوع

وهو ما علقت عليه وكيل وزارة التربية والتعليم، بأنها ستحقق في الموضوع بمعرفة الشئون القانونية التابعة للإدارة، فضلًا عن التحقيق في تلك التصريحات التي تسيء للمعلمات (حسب وجهة نظرها).

تابع مواقعنا