الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يسخر من مطعم شاورما يحمل اسمه (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:44 م

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، صورة لإحدى مطاعم الشاورما تضع لافته مكتوب عليها ” شاورما تركي على السيخ”.

وعلق آل الشيخ على الصورة، التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”، “يا ليت يكون طعمها كويس.. بعدين عاوز نسبتي”.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تدشين مسابقات فنية أو رياضية على فترات متباعدة خلال الفترة المقبلة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وكتب “آل شيخ”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم. سأبدأ في الصفحة من اليوم، وعلى فترات متباعدة بمسابقة رياضية أو فنية، وستكون هناك جائزة قيمة إن شاء الله تسعدكم للمحظوظ الذي سيتم اختياره… الجائزة عبارة عن سيارة موديل 2019”.

تركي آل الشيخ “بيقدم” جوائز.. سيارة 2019 في مسابقات بشرط “اللايك” و”الشير”

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، شارك مقطع فيديو للمنتج حمادة إسماعيل، يوضح فيه كيفية الاشتراك في تدعيم المواهب الغنائية في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر مقطع الفيديو: “احنا فعلًا عندنا أصوات حلوة كتير، مش بس لاقيين الفرصة اللي يقدموا بيها موهبتهم للناس، احنا هنفضل وراكم ونقدمكم للناس في أحسن صورة، اللي شايف أن عنده الموهبة الحقيقية في الغناء يقوم بتسجيل مقطع فيديو لمدة 3 دقايق ويقوم بإرساله على الصفحة الخاصة بشركة “violin”.

تابع مواقعنا