الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عامل أعتدى على طفل بالضرب بعد مشاجرة مع ابنه في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 25/أغسطس/2019 - 08:51 م

قررت النيابة العامة بمحافظة الشرقية، حبس “السيد.م.أ”، العامل الذي تعدى على طفل بالضرب عقب مشاجرة نشبت بينه وبين ابنه أثناء لهو الطفلين معًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت قوات أمن مباحث الشرقية، القت القبض على شخص، بتهمة الاعتداء على طفل بشكل وحشي في قرية بني حسين.

وقال محمد إسماعيل والد الطفل معاذ، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه حرر محضر ضد المدعو “السيد.م.أ”، بعد اعتدائه على ابنه بتلك الطريقة، وتم القبض عليه، وجاري عرضه على النيابة لمباشرة التحقيق.

وفي وقت سابق، كشف والد الطفل، عن تفاصيل ما حدث في الواقعة، بقوله إنه لم يكن على أي خصومة مع هذا الرجل، ولا توجد أي خلافات، مشيرًا إلى أن ذلك الشخص قاطن بمنطقة “محل” الخاص به لبيع الاجهزة المنزلية.

معاذ أصيب بالصرع.. والد طفل اعتدى عليه شخص بطريقة وحشية يكشف تفاصيل الواقعة

وأضاف والد الضحية، أن معاذ كعادته في كل يومٍ في الإجازة السنوية من التعليم، يسبقه لفتح المحل، وأثناء ذهابه أمس للمحل، فوجئنا بهذه الفعلة، بعدما نشب خلاف بين معاذ وأحد الأطفال “م.ا”، على خلفية إبعاده عن المحل ولعب الكرة بعيدًا، مما دفع “السيد.م” والد الطفل للتدخل والتعامل مع الطفل بهذه الوحشية.

وأوضح والد الطفل المجني عليه، أنه مصاب بكسر في ذراعه الأيسر، وكانت الوقعة على الوجه مما أدى إلى كسر 3 أسنان أمامية، وفتح في شفته “3 غرز”، ويعاني من تمزق في الأربطة، موضحًا أن الطفل تعرض إلى حالة صرع أو خوف بعد الواقعة.

أسقطه على الأرض.. أب ينتقم من طفل تعدى على نجله بطريقة عنيفة (فيديو)

طالب أهالي محافظة الشرقية سرعة القبض على أحد المواطنين في المحافظة، وذلك بعد تعديه بالضرب بشكل مبرح على أحد الأطفال، خلال شجار مع ابنه، ليقوم الراجل بالتعدي على الطفل بشكل عنيف.

وعبر الأهالي عن غضبهم من طريقة التعدي على الطفل التي نفذها الوالد، خاصة وأنها لا يمكن أن تتم مع طفل صغير حيث تسببت بإصابات قطعية في فك وعظام الطفل الصغير الذي لا يتعدى عمره 10 أعوام.

وطالب الأهالي الأمن بتوقيع العقوبة اللازمة حيال هذا الشخص على فعلته الواقعه تمت في منطقة بني حسن دائرة مركز شرطة اولاد صقر.

تابع مواقعنا