السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان يبرهن على حرفيته بـ”ميكنج” أكبر مشهد مطاردة في السينما بولاد رزق 2 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أغسطس/2019 - 05:23 م

أثبت طارق العريان على مدار تاريخه الفني جدارته في الإخراج، وخاصة في إخراج مشاهد الأكشن، وهو الذي بدأ مشواره بدراسة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية بجامعة “ساوث إلينوي”.

وبعودة طارق العريان لمصر قام بإخراج العديد من البرامج التليفزيونية والأغاني المصورة والإعلانات، لكن وضع بصمته بدخولة عالم السينما بـ8 أفلام، أصبحوا من علامات السينما المصرية، وكان آخرهم فيلم ولاد رزق2.

وأكد على موهبته بـ”ميكنج” فيلم ولاد ولاد رزق ٢: عودة أسود الأرض، الذي نُشر منه مقطع على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع تبادل الصور “انستجرام”، ويعتبر هذا المشهد واحد من أكبر مشاهد المطاردة التي صورت في تاريخ السينما المصرية، والذي يظهر به سيارتان أحدهما “لابورجيني” والأخرى “بورش”.

https://www.instagram.com/p/B1lkH_-h82z/?utm_source=ig_web_copy_link

ويبرهن المشهد على حرفية العريان، حيث صُور في شوارع وسط البلد، وسط الزحمة والمارة، ليخرج بأعلى دقة.

وليس بجديد على العريان هذا النجاح والتفوق، فجميع أفلامه حظت على نقد إيجابي، أولهم كان “الإمبراطور” مع الفنان الكبير أحمد ذكي ثم فيلم “الباشا”، ليتوقف بعدها لمدة 9 سنوات ويعود مرة أخرى بفيلم “السلم والثعبان” مع  حلا شيحة وهاني سلامة ثم فيلم “تيتو” الذي استثمر واستغل فيه موهبة أحمد السقا.

وتعاون مع آسر ياسين عام 2015 في فيلم “أسوار القمر” بجانب عمرو سعد ومنى ذكي، ومن بعدها فيلم “الخلية” مع أحمد عز، ثم فيلم “أولاد رزق” بجزئيه.

ويكون طارق العريان نجل المنتج الراحل رياض العريان، وهو فلسطيني الجنسية، يحمل الجنسية المصرية والأمريكية، وعلى صعيد حياته الشخصية فتزوج أولًا من الإعلامية إنجي علي، ثم انفصلا ومن بعدها تزوج من الفنانة أصالة.

تابع مواقعنا