الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي معلول “نسر الأهلي” للموسم الرياضي 2018-2109

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 07:24 م

اختارت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، التونسي على معلول، نجم الفريق للموسم الرياضي 2018-2019، الذي انتهاء بفوز الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق بطولة الدوري الممتاز بعد أن تفوق على الزمالك أقرب ملاحقة بـ6 تقاط، والذي جاء في المركز الثاني، وودع الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا بهزيمة قاسية أمام صن داونز، بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بجنوب إفريقيا، بجانب خروج الأهلي من كأس مصر بدور الـ16 أمام بيراميدز.

الأهلي يدرس ترضية علي معلول مادياً بسبب العرض السعودي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي ترضية التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر في الفترة القادمة بسبب العرض السعودي الذي وصله في الأيام الماضية.

وتلقى علي معلول ظهير النادي الأهلي عرضاً مغرياً من أهلي جدة السعودي للرحيل عن المارد الأحمر مقابل 7 ملايين دولار إلا أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تمسك ببقاء معلول ورفض فكرة الاستغناء عن اللاعب تمامًا، خاصة أن معلول من اللاعبين المحترفين.

كما جاء ترحيب اللاعب بالبقاء ضمن صفوف المارد الأحمر مؤكدًا أنه تحت أمر الأهلي وأنه يقضي أفضل فترات حياته الكروية مع الأهلي وهو أحد أسباب تمديد تعاقده في يناير الماضي لمدة 3 مواسم، مضيفًا أنه لن يفكر في الرحيل إلا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إقناع إدارة النادي الأحمر بترضية اللاعب مادياً في الفترة القادمة من أجل بقائه مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا التي يسعى الفريق للفوز بها هذا الموسم ثم مناقشة العروض الخارجية مع نهاية البطولة الإفريقية.

حسين السيد الأقرب للإعارة في الأهلي وأحمد حمدي يرفض الجونة وبيراميدز

اقترب حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب في الجبهة اليسرى على رأسهم التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف بالإضافة إلى حسين السيد العائد من الدوري السعودي.

ومن الأرجح أن يخرج حسين السيد على سبيل الإعارة من النادي الأهلي في الموسم الجديد سواء داخل أو خارج مصر.

في المقابل، رفض أحمد حمدي لاعب الأهلي الصاعد عرضين الجونة وبيراميدز للرحيل على سبيل الإعارة وتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في حال الخروج من القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا