السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على 3 مدربين أجانب.. والمفاوضات مستمرة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:42 م

استقرت لجنةُ التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة، خلال الفترة القادمة.

جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.. هذا، وقطعت اللجنه شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

استبعاد 3 مدربين من حسابات الأهلي.. تعرف على السبب

استبعدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل 3 مدربين من الترشيحات للقيادة الفنية للأهلي خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وعلم “القاهرة 24” أنه من ضمن المستبعدين الثلاثي البرتغالي خورخي خيسوس والبرتغالي باولو دوارتي والكرواتي زوران ماميتش.

خيسوس:

استبعد النادي الأهلي البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي سبورتنج لشبونة والهلال السعودي وفلامنجو الحالي، بسبب المقابل المادي، حيث يتقاضي المدرب البرتغالي بجانب طاقمه المساعد 7 ملايين دولار طوال الموسم.

دوراتي:

كما استبعد مسؤولو الأهلي البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني السابق لمنتخب بوركينا فاسو بسبب القيمة المالية له، حيث حدد مسؤولو الأهلي 2 مليون دولار على أقصي تقدير لأي مدير فني.

ماميتش:

تعطلت مفاوضات الأهلي مع الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق للعين الإماراتي والهلال السعودي والمدير الرياضي الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي، بعدما علم مسؤولي الأهلي أن المدرب الكرواتي متهم في قضية اختلاس بكرواتيا.

ووضع مسؤولو الأهلي عديدا من المدربين بالقائمة لاختيار الأنسب منهم ماليا وفنيا، منهم: البرازيلي أبل براجا، والبرازيلي باولو أوتوري المدير الرياضي الحالي لسانتوس، والسابق لساو باولو وبنفيكا البرتغالي، والألماني روجر شميت المدير الفني السابق لفريق بكين جوان الصيني.

تابع مواقعنا