الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك| انتظام طارق حامد وراحة لـ “محمد حسن” وجلسة سريعة مع بن شرقي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 10:02 م

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الذين شاركوا بلقاء الامس أمام ديكاداها تدريبات استشفائية علي هامش المران المقام حاليا أعقبها فقرة خفيفة بالكرة، تفاديا لتعرضهم للإرهاق والإجهاد.

وعقد ميتشو المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك،  على هامش المران، قام خلالها بإعطاء اللاعب بعض التعليمات وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية.

وأدي اشرف بن شرقي، فقرة تأهيلية إضافية وذلك عقب إداءه التدريبات الاستشفائية، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه.

فيما انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تأدية البرنامج الذي وضع له الجهاز الفني، وظهر بشكل قوي وجاهزية كاملة للفترة القادمة.

بينما أدي مصطفي فتحي تدريبات تأهيليه بجمانيزيوم النادي، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب  من الجهاز الفني للفريق.

ومن المقرر أن يصل  المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق، إلي القاهرة صباح غدا الاثنين وذلك عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة السابقة، علي أن ينتظم في التدريبات مساء الغد بشكل طبيعي.

وحصل محمد حسن لاعب  وسط الفريق علي راحة من التدريبات الجماعية، الذي خضع لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة  بالركبة بلقاء بطل الصومال أمس السبت.

واطمئن الجهاز الطبي علي حالة اللاعب حيث تأكد أن الكدمة خفيفة، وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم.

وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  الـ 8 لبطولة كأس مصر.

 مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الكأس دون حضور جماهيري

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بدون جمهور بناءً على تعليمات الجهات الأمنية، على أن يقتصر الحضور على 75 فردًا لكل نادي. وذكر بيان صادر عن لجنة المسابقات اليوم الأحد، أن المباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعدما صعد على حساب الإنتاج الحربي من دور ال 16 بهدفين دون رد، فيما تأهل مصر المقاصة لنفس الدور بعد فوزه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا