الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يستعد للمقاصة.. ومصطفي محمد وعواد ضمن التشكيل الأساسي للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:44 م

بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة مصر المقاصة ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وطلب ميتشو من أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف مساعديه في الجهاز الفني للفارس الأبيض بإعداد تقرير كامل عن مصر المقاصة للإطلاع على كافة نقاط الضعف والقوة في الفريق الفيومي.

وقد استقر ميتشو على الدفع بمحمد عواد حارس مرمي الفريق ضمن التشكيل الأساسي للزمالك في مواجهة مصر المقاصة بعدما فضل إراحته خلال مواجهة إياب الدور التمهيدي أمام ديكاداها الصومالي وشارك بدلا منه محمد أبو جبل.

فيما استطاع مصطفي محمد فرض نفسه على تشكيل الزمالك الأساسي بعد الأداء المميز الذي أظهره أثناء مشاركته في مباراتي ديكاداها في دوري أبطال إفريقيا، وإحرازه لهدفين خلال لقاء الذهاب على الرغم من دخوله كبديل، الأمر الذي جعل الصربي يستقر على الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيل القلعة البيضاء.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الكأس دون حضور جماهيري

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بدون جمهور بناءً على تعليمات الجهات الأمنية، على أن يقتصر الحضور على 75 فردًا لكل نادي. وذكر بيان صادر عن لجنة المسابقات اليوم الأحد، أن المباراة ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعدما صعد على حساب الإنتاج الحربي من دور ال 16 بهدفين دون رد، فيما تأهل مصر المقاصة لنفس الدور بعد فوزه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا