الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيوكاسل يضرب توتنهام بهدف على ملعبه بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 07:44 م

حقق فريق نيوكاسل فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب توتنام هوتسبر، بالجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بقوة من جانب أصحاب الديار، من أجل احراز هدف أول يساعدهم، على امتلاك وسط الملعب، وفتح خطوط نيوكاسل الدفاعية.

حاول فريق نيوكاسل شن بعض الهجمات على مرمي توتنهام مستغل اندفاع لاعبو الفريق المضيف.

واستطاع جويلينتون مهاجم فريق نيوكاسل من احراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة27 من عمر المباراة، من خلال بينية بارعة أتت من كريستيان أتسو على الجهة اليسرى إلى جويلينتون المتوغل إلى داخل منطقة الجزاء عند المنتصف، حيث قام جويلينتون باستلام الكرة وسددها مباشرةً نحو أسفل يمين الحارس، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق توتنهام ادراك هدف التعادل مستغل عامل الأرض والجمهور، ولكن فشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبو نيوكاسل.

وبهذة النتيجة استطاع فريق نيوكاسل خطف أول ثلاث نقاط له بالدوري الإنجليزي، محتلا المركز الـ18، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة الـ4 في المركز الثامن.

ريال مدريد يسعى لخطف إريكسن من توتنهام

كشفت تقارير صحفية رغبة ريال مدريد في الحصول علي خدمات الدنماركي كرستيان إريكسن صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي خاصة بعد فشل التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشيستر يونايتد.

ووفقًأ لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لإريكسن بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في الساعات الأخيرة من إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا.

وينتهي سوق الانتقالات في إسبانيا يوم 2 سبتمبر المقبل، بينما انتهي بالفعل في الدوري الإنجليزي.

ويتبقى في عقد إريكسن مع “سبيرز” موسم واحد فقط، وهذا ما يضع توتنهام في موقف صعب إما تجديد عقد اللاعب أو الاستفادة من بيعه.

تابع مواقعنا