• بحث عن
  • إنتاج روسي ويباع بالدولار.. تعرف على سعر قميص محمد رمضان الشفاف المثير للجدل (صور)

    عبدالله أبو ضيف

    أثار قميص محمد رمضان الجدل، وذلك بعد ظهوره في أكثر من مناسبة بقميص أسود شفاف، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين خاصة مع تشبيهه بفستان الفنانة رانيا يوسف والذي تسبب في أزمة وصلت إلى القضاء لما اعتبره البعض خدش الحياء العام.

    وبالبحث عن قميص محمد رمضان على موقع “أمازون” المتخصص في البيع الإلكتروني، فإن الشركة المنتجة لهذا النوع من القمصان روسية المنشأ، ويصل سعر القميص 22 دولار أمريكي، أي ما يعادل 350 جنيه مصري تقريبا.

    "قميص

    ومن مميزات القميص انه شفاف يظهر عضلات الجسم والجسد لمرتديه، بأكمام طويلة وخفيف الوزن، بالإضافة إلى شبكة نسيج لينة لا تسبب أي ثقل في الوزن أو ضيق على الصدر.

    ويتم ارتداء القميص في الشواطيء والحفلات بالإضافة إلى النوادي الصيفية لقضاء العطلة.

    اتهمه بتنفيذ القرارات على الضعفاء.. بلاغ ضد هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان (مستند)

     

    بلاغ بسبب قميص محمد مضان

    وفي وقت سابق، قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغا للمستشار أحمد نبيل صادق، النائب العام، ضد الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسقيين، بسبب الحفل فى الساحل الشمالى.

    "سجود

    وجاء فى البلاغ الذى تقدم به محفوظ، أن الفنان محمد رمضان أقام حفلا لغناء المهرجانات علي الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع كل مطربي المهرجانات.

    وأضاف محفوظ، ولكن لأن الفنان فوق كل قانون وتنهار أمامه كل القرارت والتي لا تنفذ الإ علي الضعفاء من صغار مطربي المهرجانات أما الفنان الأسطورة فهو لا توقفه قرارت أو قوانين علي الرغم من أن قرار النقابة بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

    وجاء علي سند من القانون من القانون رقم 35 لسنة 1978 حيث يعاقب بالحبس والغرامة أو إحدي العقوبتين كل من زاول عملاً من الأعمال الموسيقية، ولم يكن من المقيدين بجداول النقابة أو كان ممنوعاً من مزاولة المهنة ما لم يكن حاصلاً على تصريح بذلك.

    قيادي سلفي: لا يجوز لـ “محمد رمضان” السجود على المسرح بعد الغناء

    واستطرد محفوظ بأن رمضان كأنه يغني مهرجانات بطعم الأطلال وكأنه مميز عن جميع مطربي المهرجانات وهذا ما يخل بمبدا المساواه بين المواطنين المنصوص عليه دستوريا.

    "حفل

    وأكد محفوظ، بأن مشاهد التحرش ودفع الجمهور والاعتداء عليه كانت ظاهره للعيان بحفل رمضان، وحيث وأنه طبقا لنص الماده ٤٠ من ٣٥ لسنه ١٩٧٨ فان المختصم قانونا عن نقابة الموسقين هو نقيبها المشكو في حقه.

    وتابع محفوظ في نهاية بلاغه عرائض النائب العام بالتحقيق الموسع نحو ما اخل به نقيب الموسيقين من التصريح لرمضان بغناء المهرجانات رغم منع آخرين من غناء نفس الأغاني والتحقيق فيما حدث من تجاوزت من العري والتحرش والاعتداء علي الجمهور بالحفل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق