• بحث عن
  • إنذار رسمى لنقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء

    منى أحمد

    أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا لهانى شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه بان يصدر مجلس نقابة الموسيقيين قرارا عاجلا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه اى تصاريح لاقامة حفلات مرة أخرى.

    ونص محمود فى إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين انه بتاريخ 23/ 8/ 2019 أقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له باقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربى المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.

    إنتاج روسي ويباع بالدولار.. تعرف على سعر قميص محمد رمضان الشفاف المثير للجدل (صور)

    واضاف محمود، أن محمد رمضان ظهر فى حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى، واصفا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بالإسفاف غير المقبول الذي قوبل بإستياء شديد من الشعب المصرى ويتنافى كليا مع مبادئ وقيم المصريين.

    شاهد.. لحظة اعتداء محمد رمضان على جمهوره أعلى المسرح فى الساحل (فيديو)

    وطالب محمود فى إنذاره، بمنع محمد رمضان من الغناء فورا ونهائيا وعدم اعطائه اى تصاريح بالغناء مستقبلا، استنادا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق