الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهمه بتنفيذ القرارات على الضعفاء.. بلاغ ضد هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 11:40 ص

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغا للمستشار أحمد نبيل صادق، النائب العام، ضد الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسقيين، بسبب الحفل الذى أقامه الممثل محمد رمضان فى الساحل الشمالى.

وجاء فى البلاغ الذى تقدم به محفوظ، أن الفنان محمد رمضان أقام حفلا لغناء المهرجانات علي الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع كل مطربي المهرجانات.

عاجل| ضرب وإصابات فى حفل محمد رمضان وتفريق الجمهور بالعصى

وأضاف محفوظ، ولكن لأن محمد رمضان فوق كل قانون وتنهار أمامه كل القرارت والتي  لا تنفذ الإ علي الضعفاء من صغار مطربي المهرجانات أما الفنان الأسطورة فهو لا توقفه قرارت أو قوانين علي الرغم من أن قرار النقابة بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وجاء علي سند من القانون  من القانون رقم 35 لسنة 1978 حيث يعاقب بالحبس والغرامة أو إحدي العقوبتين كل من زاول عملاً من الأعمال الموسيقية، ولم يكن من المقيدين بجداول النقابة أو كان ممنوعاً من مزاولة المهنة ما لم يكن حاصلاً على تصريح بذلك.

واستطرد محفوظ بأن رمضان كأنه يغني مهرجانات بطعم الأطلال وكأنه مميز عن جميع مطربي المهرجانات وهذا ما يخل بمبدا المساواه بين المواطنين المنصوص عليه دستوريا.

شاهد.. لحظة اعتداء محمد رمضان على جمهوره أعلى المسرح فى الساحل (فيديو)

وأكد محفوظ، بأن مشاهد التحرش ودفع الجمهور والاعتداء عليه كانت ظاهره للعيان بحفل رمضان، وحيث وأنه طبقا لنص الماده ٤٠ من ٣٥ لسنه ١٩٧٨ فان المختصم قانونا عن نقابة الموسقين هو نقيبها المشكو في حقه.

وتابع محفوظ في نهاية بلاغه عرائض النائب العام بالتحقيق الموسع نحو ما اخل به نقيب الموسيقين من التصريح لرمضان بغناء المهرجانات رغم منع آخرين من غناء نفس الأغاني والتحقيق فيما حدث من تجاوزت من العري والتحرش والاعتداء علي الجمهور بحفل محمد رمضان.

بلاغ ضد هانى شاكر
بلاغ ضد هانى شاكر
تابع مواقعنا