• بحث عن
  • خالد قمر يتقدم للاتحاد السكندري بهدف على العربي الكويتي

    أحمد كمال

    نجح فريق الاتحاد السكندري فى تسجيل أول أهدافه فى شباك العربي الكويتي بالمباراة التي تجمعهما على ملعب “صباح السالم”، بالكويت، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

    سجل خالد قمر مهاجم  زعيم الثغر الهدف الأول للفريقه في الدقيقة 49 من زمن المباراة ، حيث بدأ الاتحاد الشوط الثاني مهاجما حتى نجح “قمر” في هز شباك الفريق الكويتي.

    التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الاتحاد السكندري والعربي الكويتي

    انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع الاتحاد السكندري ونظيره العربي الكويتي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الملك محمد السادس “البطولة العربية” بنتيجة التعادل السلبي.

    ولم يتمكن خالد قمر مهاجم الفريق السكندري إستثمار الـ3 فرص التي اتيحت له في الشوط الأول بالإضافة إلي فرصة لمهاجم الفريق رزاق سيسيه والذي لم يحسن إستغلالها أيضًا.

    وشهد الشوط الأول محاولة من الفريقين للسيطرة علي منطقة وسط الملعب والسيطرة علي سرعة إيقاع اللعب إلى أن الفريق السكندري كانت له الأفضلية الهجومية طوال أحداث الـ45 دقيقة الأولي من زمن اللقاء.

    ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء بالتشكيل التالي:

    حراسة المرمى: عماد السيد

    خط الدفاع: محمد أنور ومحمود رزق ومحمود شعبان والسيد سالم

    خط الوسط: نور السيد وكريم الديب وأحمد نبيل مانجا ورزاق  سيسيه

    خط الهجوم: خالد قمر وأحمد رفعت

    خالد قمر يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام العربي الكويتي بالبطولة العربية

    أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تشكيل زعيم الثغر لمواجهة العربي الكويتي، في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية، على ملعب صباح السالم.

    وضم التشكيل كلا من:

    حراسة المرمى: عماد السيد

    خط الدفاع: محمد أنور ومحمود رزق ومحمود شعبان والسيد سالم

    خط الوسط: نور السيد وكريم الديب وأحمد نبيل مانجا ورزاق  سيسيه

    خط الهجوم: خالد قمر وأحمد رفعت

    الإسماعيلي يستعد لأهلي بني غازي بـ6 وديات قبل البطولة العربية

    يواصل فريق الإسماعيلي تحت قيادة محمود جابر المدير الفني للفريق، استعداداته للبطولة العربية، بـ6 وديات، قبل مواجهة أهلي بني غازي الليبي.

    وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب، بسب المشاكل الأمنية والساسية التي تواجها دولة لبيا خلال الايام الحالية.

    وتقام مباراة ذهاب دور الـ32 بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي يوم 15 سبتمبر، على ستاد الإسماعيلية.

    وتشارك صفقات الإسماعيلي الجديدة في المباراة الأولي بالبطولة العربية، حيث اول مباراة رسميه لهم أمام جماهير الفريق الساحلي للتعرف عليهم، بجانب الدفعة المعنوية التي سيستخدمها اللاعبين في اول مباراة لهم من الجماهير التي ستحضر المباراة داخل المدرجات.

    وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

    ومن المقرر أن يلعب الاسماعيلى 6 مباريات ودية أخرى فى المرحلة الأخيرة من الاستعداد لأهلى بنى غازى الليبى وهى المصرى البورسعيدى فى 29  أغسطس الجارى على ملعب القناة ثم يواجه المريخ 30 أغسطس، والمعادى يوم 3 سبتمبر المقبل على أن يواجه أسوان يوم 5 سبتمبر المقبل، والكهرباء فى 6 من الشهر ذاته، وتقام المباريات الأربعة الأخيرة على استاد الإسماعيلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق