• بحث عن
  • رضا عبد العال لطارق يحيي: “رجع الفلوس والفسيخ للاعب نبروه” (فيديو)

    اتهم رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، طارق يحيي المدير الفني السابق للزمالك، بأنه حصل على مبلغ مال من أحد اللاعبين لقيده بقائمة فريق طلائع الجيش ولكنه لم يقيده رغم حصوله على المبلغ المطلوب.

    وقال عبد العال في فيديو عبر يوتيوب، إن طارق يحيي طلب من لاعب نبروه يوسف محمد الأجرب 500 ألف جنيه لقيده بقائمة طلائع الجيش، وسدد اللاعب في حساب يحيي 280 ألف جنيه وجلب للمدير الفني فسيخ ولكن لم يتم قيده بقائمة طلائع الجيش”.

    ووجه عبد العال رسالة لطارق يحيي: “رجع الفلوس والفسيخ للاعب نبروه يوسف الأجرب”.

     

    سيغطى كل الأنشطة الرياضية.. رضا عبد العال يتعاقد مع “قنوات” لتقديم برنامج

    وقع الكابتن رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق، والمحلل الرياضي، عقدا حصرياً مع شركة “قنوات”، على تقديم برنامج جديد من تقديمه موجه لكافة الوطن العربي، من المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وأبدى رضا عبد العال ، في تصريحات له اليوم السبت، سعادته البالغة بالتعاون مع شركة “قنوات” وانضمامه لها لتقديم برنامج رياضي هو الأول من نوعه في الوطن العربي، متمنيًا أن ينول البرنامج وفكرته إعجاب مشاهديه ومتابعيه في مصر والعالم العربي.
    ومن جانبه أوضح خالد محمد جمال، المدير العام لشركة “قنوات”، أن البرنامج سيتم من خلاله مناشدة ومخاطبة كافة الجماهير المصرية وغير المصرية المهتمة بكرة القدم وأوضاعها.
    وسيغطى البرنامج كافة المشاركات الرياضية العربية حول العالم ومن بينها البطولات العربية ودوري أبطال العرب، ومناقشة ما يحدث في أقوى الدوريات العربية الهامة مثل الجزائر وتونس والمغرب والسعودية والإمارات وغيرهم، بالإضافة إلى أهم الأحداث الكروية العالمية.

    وأشار المدير العام لشركة “قنوات” إلى أن البرنامج يهم المشاهد العربي مع كابتن مصر رضا عبدالعال. يذكر أن شركة “قنوات” تعاقدت أيضًا على تولي إدارة الحسابات الرسمية للكابتن رضا عبدالعال ومحتوى الـ Digitalعلى اليوتيوب وفيسبوك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق