• بحث عن
  • “سيتي لاين” تنهى إنشاءات المرحلة الأولى من “بلو فالى”.. وتجهيزات لتسليمها (صور)

    انتهت شركة سيتى لاين العقارية من تنفيذ إنشاءات المرحلة الأولى من مشروعها بلو فالى بالساحل الشمالى، وتجهز لتسليمها.

    وقال عرفة السيد رئيس مجلس إدارة “سيتى لاين”، إن المرحلة الأولى من المشروع تقام على مساحة 4 أفدنة وتضم نحو 550 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 110 أمتار  إلى جانب مجموعة من الأنشطة الترفيهية وحمامات السباحة.

    وأوضح أن الشركة نفذت المرحلة خلال وقت قياسى فى أقل من عامين حيث أنهت الإنشاءات الخرسانية للمرحلة بالكامل إلى جانب أعمال التشطيبات.

    وأشار  إلى أن الأعمال الإنشائية نفذت عبر شركة مقاولات شقيقة هو ما مكنها من توفير نسبة كبيرة من التكلفة دون المساس بالجودة وساعدها على الالتزام بالجدول الزمنى للإنشاءات، وتمتلك الشركة محطة خلط خرسانة ومعدات كثيرة وجهت إلى موقع الأعمال بالساحل.

    وأضاف محمود الروبى الرئيس التنفيذى لـ”سيتى ﻻين” إن مشروع بلو فالى يقام على مساحة 20 فدانا بمدينة العلمين الجديدة  ويطور على 4 مراحل سوق 85% من المرحلة الأولى منها وتجهز الشركة لطرح المرحلة الثانية ويضم المشروع ممشى تجارى يشمل 4 آلاف متر مربع وتسوقة الشركة بنظام الإيجار ويقدم خدمات متكاملة لقاطنى المشروع والمناطق المحيطة.

    وتابع أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى للمشروع ووفرت السيولة المالية لتنفيذ المشروع بالكامل قبل البدء فيه لضمان سرعة انهائه، كما تم تخزين نسبة كبيرة من الخامات اللازمة تحسبا لزيادات الأسعار خلال مراحل التنفيذ .

    أشار إلى أن الشركة تهتم بالتنفيذ فى مشروعاتها حيث سلمت مجموعة من المشروعات السكنية والإدارية فى منطقة المهندسين إلى جانب مشروع فى محافظة الإسكندرية وتخطط الشركة لزيادة محفظتها من الأراضى وتتفاوض على عدد من القطع فى الساحل و المدن الجديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق