• بحث عن
  • صحيفة نيجيرية تتغنى بأجايي: “صنع التاريخ مع الأهلي ضد إطلع برة”

    محمود أحمد
    تغنت الصحف النيجيرية بجونيور أجايي لاعب فريق الأهلي بعد فوز الفريق على اطلع برة بطل جنوب السودان 9/0 في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
    واوضحت صحيفة “brila” النيجيرية أن أجايي صنع التاريخ بعد أن شارك في فوز الأهلي على اطلع برة بتسعة أهداف دون رد.
     
    وصعد الأهلي إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على اطلع برة بطل جنوب السودان 13/0 بمجموع المباراتين.

    تعرف على منافسي الأهلى والزمالك في دور الـ 32 من دوري الأبطال ومواعيد المباريات

     

    حسم فريق الزمالك تأهله إلى منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس بعد فوزه على ديكاداها الصومالى بسداسية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الدور التمهيدي للبطولة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب.

    كما تأهل جينيراسيون فوت بطل السنغال لدور الـ 32 بعد تغلبه على فريق اويلرز بطل ليبيريا بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالعاصمة السنغالية داكار في نفس الدور، ليضرب موعدا مع الزمالك في الدور القادم من البطولة الإفريقية.

    ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، والعودة في القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر.

    وعلى الجانب الآخر فقد ضرب نادي كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية موعدا مع الأهلي المصري في منافسات دور الـ 32 من البطولة الإفريقية بعد فوزه على نظيره ميكيلي الإثيوبي بمجموع المباراتين 3-2 في المباراتين اللتين جمعت بينهما بدور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

    أما الأهلى فقد صعد لنفس الدور بعد الفوز على نظيره إطلع بره الجنوب سوداني بمجموع المباراتين 13/0 التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب.

    ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الغيني خارج مصر أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، فيما تأتي مباراة العودة داخل مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق