الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| بلاغ ضد تامر أمين بتهمة الحديث بفكر ومنطق الإخوان (نص البلاغ)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 05:01 م

تقدمت نادية هنري، عضو مجلس النواب، ببلاغ للنائب العام، ضد الإعلامي تامر أمين ، تتهمه فيه بتطبيق فكر ومنطق جماعة الإخوان.

نص البلاغ

وأضافت هنري، أن “أمين” أثناء تقديم برنامجه آخر النهار المذاع علي قناة النهار الفضائية، تحدث عن منفذ تفجير معهد الأورام حيث ذكّر في كلماته فرضية جدلية غير مقبولة أنها تقال من الأساس، بحجة إنه يتحدث بفكر وبمنطق جماعة الاخوان المحظورة.

وتابعت النائبة، أن الإعلامى إدعى وهو يوجه كلامه للإرهابي قائلًا: “وأنت رايح تقتل الكفرة في الشارع مش متخيل أنه في كافر وفِي مسلم وفِي ست مسلمة تصلي وتصوم موحدة بالله وتنطق بالشهادة”.

طلب إحاطة فى البرلمان ضد الإعلامى تامر أمين بسبب تطبيق فكر الإخوان (مستند)

واعتبرت، أن تصريحه فيه تحريض علي التمييز بين المواطنين بالشارع وكلهم مصريين أبرياء آمنين علي حياتهم لهم كافة الحقوق وعليهم كافة الالتزامات، ونعلن حرمة الدم المصري، ولا يعفيه من المسئولية أنه يفترض الحديث بفكر وما يدور في ذهن الجماعات الإرهابية، يجب أن يقال علي المصريين مواطنين وليس وصف آخر.

 إيقاف تامر أمين ومنعه من ممارسة أي نشاط إعلامي

وأكملت في البلاغ، أن الإرهاب الأسود في كل هذه الأحداث الإرهابية الآثمة يستهدف في المقام الأول الدولة المصرية ويريدون زعزعة الأمن والأستقرار وترويع الآمنين ولا يفرق الإرهاب الآثم بين أبناء الشعب المصري، لأن مخططاتهم الأجرامية تدمير الوطن، وتتحالف قوي الشر في الداخل الخارج لأنهم يريدون إسقاط الدولة المصرية، واضح أن هذا الإعلامي لم يعي بيان حسم الإرهابية بشأن الواقعة جيدًا، ومن ثم فهذه الفرضية الجدلية في غير محلها وجانبه الصواب فيها، ومرفوضة، وتضعه تحت طائلة القانون.

اقتراح برلماني باستبدال الزي المدرسي بآخر عسكري “مموه”

تابع مواقعنا