• بحث عن
  • عمرو منسي يكشف أسباب نجاح واستمرار مهرجان الجونة في دورته الثالثة (فيديو)

    أحمد شعراني

    كشف عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائى على هامش فاعليات مؤتمر المهرجان الذي عقد ظهر اليوم، أسباب نجاح المهرجان واستمراره.

    وقال منسي: “يوجد أسباب كثيرة  للاستمرارية، أولها الأساس الذي يبنى عليه المشروع، ثانياً الاستعداد لاستقبال التحديات التي تواجهك في المشروع وطريقة تعاملك معها، ثالثا التجديد، لأنه يجب أن يكون هناك أمر جديد كل عام “، مضيفاً أن “مصر هي هوليود الشرق، وتستحق أن توضع على خريطة المهرجانات العالمية، وكان لا بد من تأسيس مهرجان من سياحي وسينمائي”.

    وأضاف: “لم نكن نستطيع الاستمرار دون الجهات التي تدعمنا والتي تنقسم إلى شقين، الأول هو الفريق الذي يعمل معك، والذي لم نكن نستطيع تكوينه من أول عام، وكنا نتطور سنة وراء أخرى، والشق الثاني الناس التي تدعمك ماديا، لأن مشروعا كبيرا مثل هذا لن يقوم إلا بوجود رجال أعمال مؤمنين بما تقدمة ويدعمونه، مثل المهندس نجيب ساويرس وسميح ساويرس، وزارة الثقافة والسياحة والداخلية ومحافظة البحر الأحمر”.

    وشهد المؤتمر حضور كلا من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى، والمهندس خالد بشارة لرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اوراسكم للتنمية مصر.

    هذا الي جانب حضور عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائى، وإنتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائى، والفنانة بشرى رزة مدير العمليات للشركة المنظمة للمهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق