• بحث عن
  • فرمان الخطيب يُقرب خورخي فوساتي من تدريب الأهلي (خاص)

    محمد ناصر

    تواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الأوروجوياني خورخي فوساتي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة مارتن لاسارتي.

    وكان الأهلي قد إقال مارتن لاسارتي من تدريبات الفريق بعد سلسلة من النتائج السيئة التي ضربت الفريق، والخروج بفضيحة من دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بـ5 أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما بجنوب إفريقيا، بجانب توديع الأهلي لكأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بدور الـ16.

    وأكد مصدر مقرب من خورخي فوساتي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ أن الخطيب تواصل بالفعل مع فوساتي من أجل معرفة شروط لتولي القيادة الفنية للأهلي خلال الفترة المقبلة”.

    وقال المصدر :”فوساتي رحب بتدريب الأهلي، خلال الفترة الحالية من أجل حفر تاريخ له مع فريق إفريقي عملاق مثل الأهلي، الذي يعرف عنه أنه أكبر وأقدم الأندية الإفريقية”.

    وتابع المصدر:” فوساتي أبلغني ان هناك مفاوضات بقوة مع الأهلي والإعلان سيكون عقب إنهاء كل التفاصيل الشخصية، بجانب الجهاز المعاون له، الذي سيتولي القيادة الفنية معه”.

    وكان أمير توفيق المكلف من قبل إدارة مجلس الإهلي بإنهاء المفاوضات مع الجهاز الفني الجديد، قد سافر مساء اليوم متجها إلى أوروبا من أجل مقابلة وكيل فوساتي لحسم التعاقد معه”.

    تفاصيل رحلة أمير توفيق في أوروبا للتعاقد مع مدرب الأهلي الجديد

    توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، لعقد عدة جلسات مع عدد من المدربين ووكلائهم، لحسم ملف المدير الفني، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالفترة المقبلة.

    ومن المقرر أن يعقد توفيق، جلسة مساء اليوم مع وكلاء لمدربين على طاولة مجلس الإدارة، على أن يتوجه بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتفاوض مع ثاني المدربين، ثم يغادر مساء الغد إلى اليونان للتفاوض مع المدير الفني الثالث.

    ومنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني الذي يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري بعد خسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

    النصر السعودي يكشف أهم عيوب ريكاردو جوميز “مدرب الأهلي المحتمل”

    فتح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب باب المفاوضات مع البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    وتواصل “القاهرة 24” مع خالد أبو غانم المسؤول الإعلامي بنادي النصر السعودي، حيث تولي ريكاردو تدريب العالمي موسم 2017 وتمت إقالته بعد 4 مباريات فقط لسوء النتائج.

    وقال أبو غانم، إن من أهم عيوب جوميز معدل اللياقة البدنية، حيث إنه لا يهتم بمعدل اللياقة البدنية للاعبين، فلاعبو النصر معه لم يكونوا قادرين على استكمال المباراة حتي الدقيقة 90″.

    وأكد أن المدرب البرازيلي تمت إقالته من قبل الإدارة بعد الغضب الذي سيطر على الجماهير النصراوية بشأن فريقها والنتائج غير الجيدة في الدوري والبطولة العربية التي شاركنا فيها أثناء توليه القيادة الفنية لنادي النصر السعودي.

    الأهلي يفاوض فوساتي لخلافة لاسارتي.. وعقبة وحيدة لإتمام الصفقة

    اقترب خورخي فوساتي المدير الفني لريفربليت الأوروجوياني من تولي تدريب فريق الأهلي في الفترة المقبلة، خلفًا لمواطنه مارتن لاسارتي.
     
    وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي تواصل مع المدرب الأوروجوياني ولكن هناك عقبة واحدة تعيق إتمام الصفقة.
    وأكدت مصادر أن هناك صعوبة من تولي الأوروجوياني تدريب الأهلي في الفترة المقبلة بسبب ارتباطه مع فريقه بمنافسات الدوري المحلي والتي ستنتهي بعد أسبوعين من الآن.

    لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على 3 مدربين أجانب.. والمفاوضات مستمرة

     

    استقرت لجنةُ التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة، خلال الفترة القادمة.

    جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

    وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.. هذا، وقطعت اللجنه شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق