• بحث عن
  • محامية “الفيشاوي” تكشف تفاصيل جديدة بشأن حبس موكلها في قضية مصاريف ابنته (فيديو)

    اسلام دوام

    كشفت سناء لحظي محامية الفنان أحمد الفيشاوي، العديد من التفاصيل المثارة حول حبس موكلها في القضايا التي تم رفعها عليه قبل طليقته هند الحناوي.

    وقالت “الحناوي” خلال تصريحات ببرنامج “عرب وود”، إن الفنان أحمد الفيشاوي لم يتنصل من دفع مصاريف دراسة ابنته “لينا” بإنجلترا، ولكن من حقه أن يمارس دوره كأب في رعاية ابنته التي هربت بها طليقته من مصر بعدما قامت بإقناعه عن طريق الغش والتدليس بأنها تريد الذهاب بابنته “لينا” للتعليم في إنجلترا، وذلك بسبب الضغوط التي تتعرض لها لما يثار حول حكم النسب الذي كانت قامت هند برفعه عليه.

    وبالفعل وافق أحمد على ذلك، وتم الاتفاق بينهم على دفع مصاريف لينا في إنجلترا، مؤكدة أن أحمد لم يتنصل نهائيا من دفع مصاريف ابنته، ولكن لابد له من حق الرعاية أيضا، خاصة أن أخر طلب لفاروق الفيشاوي قبل وفاته هو رؤية حفيدته لينا، ولكن هذا لم يحدث بسبب وجودها خارج مصر، هذا إلى جانب أنه توجه الى نادي المقطم أكثر من مرة لكي يشاهد ابنته طبقا لحكم الرؤية الذي حصل عليه ولكنها لم تأتي لتواجدها في إنجلترا وهذا مثبت في محضر رسمي.

    وأكدت محامية الفيشاوي، أن هند الحناوي لم تسافر إنجلترا من أجل تعيلم ابنته كما أوهمته، ولكنها كانت تتهرب من قضية ضبط في الطريق العام مع شاب في حالة سكر ولاذ بالفرار، هذا إلى جانب سقوط الحضانة عنها نظرا لقيامها بالزواج من رجل أجنبي.

    أحمد الفيشاوي: هند الحناوي تتهرب من الحبس بعد ضبطها مع رجل غريب “سكرانة”

    وعن الحكم النافذ ضد أحمد الفيشاوي، فامن حصل عليه هو جدة لينا وليست والدتها وهي متواجدة في الخارج ولم تعود منذ أن سافرت بصحبة أبنتها وحفيدتها.

    وأكدت سناء، أن حكم الحبس الصادر ضد أحمد لم يتم إعلامنا به كمكتب أو أحمد الفيشاوي بشخصية بل فوجئنا به، هذا الي جانب ان المصاريف المدرسة التي قامت برفعها ضد أحمد تم رفضها لكونه قام بدفعها من قبل، ولكنها تريد الحصول عليها مرة اخري .

    https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=443760393194801

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق