السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن صالح يضع روشتة إحياء الكرة المصرية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 01:15 م

وضع محسن صالح المدير الفني الأسبق لفريق الإسماعيلي روشتة إحياء كرة القدم المصرية في الفترة المقبلة.

وكتب صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كرة القدم في مصر سيدة اللعبات وأكثرها شهرة ومصدر سعادة”.

وأضاف: “الآن تفوقت عليها بقية اللعبات وبدأت تتبوأ الصدارة والسبب أن علي رأسها رجالاً أكفاء عاهدوا الله أن يعملوا بإخلاص على رفعة شأنها لإعلاء اسم ومكانة الوطن”.

واختتم: “نحن بحاجة لمثل هؤلاء لانتشال اللعبه الشعبية من حالة التردي التي وصلت إليها”.

 

محسن صالح يطرح مبادرة لحل أزمة ارتفاع أسعار اللاعبين (صورة)

طالب محسن صالح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ولاعب الأهلي السابق،قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” بإيجاد حل لأزمة أسعار اللاعبين التي وصلت  إلى أرقام خياليه خلال فترة الانتقالات الماضية مما أثر على بعض الأندية.

وأكد محسن صالح أن  هناك أندية  غير قادرة على شراء صفقات لتدعيم صفوفهم وأوصي بالنظر للأندية الشعبية ودعمهم.

ونشر صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أتمني من ناديي الأهلي والزمالك التصدي لظاهرة رفع أسعار اللاعبين وأن تكون أولوية إعارة أو بيع لاعبيهما إلي الأندية الشعبية دون مغالاة وذلك سيساهم في تحسين المستوي الفني والمناخ العام والروح الرياضية بين جماهير الأندية وإلي خفض أسعار اللاعبين طالما اتحاد المستثمرون العرب لا”.

Mohsen Saleh

✔@MohsenSaleh

اتمني من ناديي الاهلي والزمالك التصدي لظاهرة رفع اسعار اللاعبين وان تكون اولوية إعارة أو بيع لاعبيهما الي الاندية الشعبية دون مغالاة وذلك سيساهم في تحسين المستوي الفني والمناخ العام والروح الرياضيه بين جماهير الانديه والي خفض اسعار اللاعبين طالما اتحاد المستثمرون العرب لا???..

3,951

2:02 PM – May 10, 2019 Twitter Ads info and privacy

 

تابع مواقعنا