• بحث عن
  • مران الزمالك|عودة بوطيب وتدريبات تأهيلية لـ”حسن وفتحي”.. وجلسة بين ميتشو وشيكابالا

    أحمد كمال

    واصل الزمالك استعداداته لمواجهة فريق مصر للمقاصة، بعد غد الأربعاء، في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وشهد مران الزمالك اليوم الأثنين الموافق 26 أغسطس، جلسة سريعة بين الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأبيض، لمنح اللاعب بعض التعليمات الفنية التي يريده المدرب الصربي تنفيذها داخل الملعب.

    كما قام خالد بوطيب مهاجم الفريق بإداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم تمهيدا لعودته خلال الفترة المقبلة بعد وصول اللاعب إلى القاهره صباح اليوم بعد انتهاء الاجازه التي حصل عليها.

    وواصل مصطفى فتحي ، لاعب وسط الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي، وخاض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادى.

    وأدي محمد حسن، لاعب وسط الفريق الأول تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم ، بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مباراة ديكاداها بكدمة في الركبة .

    وأصر الصربي ميتشو المدير الفني للقلعة البيضاء على الأطمئنان على حاله المصابين، وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق فى الفترة المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق