الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختيار لعبة كرة القدم الإلكترونية لأول مرة بكأس العالم مع لعبتيى تيكن 7 ودوت2

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 12:24 م

أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية أن التصفيات المؤهلة لكأس العالم (كوريا ٢٠١٩)، ستقام في منتصف سبتمبر القادم، وذلك بعد التحديد النهائى لهذه الألعاب من جانب الاتحاد الدولى للألعاب الإلكترونية حيث تم اختيار اللعبة الجماعية (Dot2) ولعبتين فى المجال الفردي هما PES2020 و Tekken7.

وقال شريف عبدالباقى، رئيس الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، إن التصفيات ستكون برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، الذى طالب بأهمية مشاركة أكبر عدد من الشباب فى هذه التصفيات وبدء الخطوات لإقامة دورى مراكز الشباب مع أول دورى للأندية فى كرة القدم الإلكترونية هذا العام.

وأضاف عبدالباقى، أن اختيار الاتحاد الدولى للعبة كرة القدم الإلكترونية PES2020 فى كأس العالم ولأول مرة من شأنه يدعم توجهات الاتحاد بالتركيز على الكرة والألعاب المحببة للشباب فى مسابقتنا المحلية وتحديد الفئات العمرية التى تناسب كل مرحلة عمرية والتوعية بعدد الساعات المناسبة لممارسة اللعبة، وسوف يتم اختيار أعضاء الفرق المصرية من الفائزين فى هذه التصفيات لضمان أفضل العناصر المشاركة فى كأس العالم القادمة.

الاتحاد الدولى وهو الجهة الدولية الرسمية للألعاب والرياضات الإلكترونية والذى يضم فى عضويته أكثر من ٦٠ دولة، قد قرر تنظيم البطولة العالمية خلال الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر بمدينة سوول الكورية الجنوبية.

تابع مواقعنا