الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر السعودي يخطف الفوز من السد القطري بدوري أبطال أسيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 10:01 م

حقق فريق النصر فوزا قاتلا أمام نظيره السد القطري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

بدات المباراة بقوة من جانب الفريقين، النصر بادر بشن الهجمات مستخدما عاملي الأرض والجمهور، بجانب تراجع السد إلى المناطق الدفاعية.

وكاد النصر السعودي يسجل أول أهدافه في الدقيقة 15من عمر المباراة، عن طريق عبد الرحمن الدسوسري بعد تسديده قوية اصطتدمت في العارضة وتخرج إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 21 ومن هجمه منظمه لفريق السد القطري، نجح عبد الرحم الأسد في إحراز الهدف الأول، بعد تسديده من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك النصر لتصبح النتيجة 1/0 لصالح السد.

لم يصمت لاعبو النصر وبدا في شن الهجمات من أجل إدراك هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة.

واستطاع عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، ان يسجل هدف التعادل لصالح فريق النصر، لتصبح النتيج 1/1.

وفي الدقيقة 72 سجل جوليانو الهدف الثاني لفريق النصر، بعد ضربة راسية رائعه سكنت شباك السد، لتصبح النتيجة 2/1،ليؤجل حسم المتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا لمباراة الأياب  علي ستاد جاسم بن حمد بدولة قطر.

النصر السعودي يكشف أهم عيوب ريكاردو جوميز “مدرب الأهلي المحتمل”

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب باب المفاوضات مع البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتواصل “القاهرة 24” مع خالد أبو غانم المسؤول الإعلامي بنادي النصر السعودي، حيث تولي ريكاردو تدريب العالمي موسم 2017 وتمت إقالته بعد 4 مباريات فقط لسوء النتائج.

وقال أبو غانم، إن من أهم عيوب جوميز معدل اللياقة البدنية، حيث إنه لا يهتم بمعدل اللياقة البدنية للاعبين، فلاعبو النصر معه لم يكونوا قادرين على استكمال المباراة حتي الدقيقة 90″.

وأكد أن المدرب البرازيلي تمت إقالته من قبل الإدارة بعد الغضب الذي سيطر على الجماهير النصراوية بشأن فريقها والنتائج غير الجيدة في الدوري والبطولة العربية التي شاركنا فيها أثناء توليه القيادة الفنية لنادي النصر السعودي.

 

تابع مواقعنا