الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيفا” يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه بشباك أرسنال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 06:48 م

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والهدف الرائع الذي سجله في شباك أرسنال ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر “فيفا” عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لهدف صلاح الثاني في شباك أرسنال ومعقبًا ““الاستلام والانطلاق بسرعة ،التقنية والمهارة ثم لمسة الهداف ،أمور يقوم بها محمد صلاح بكل سهولة”.

وأضاف ” النجم المصري أحد مرشحي جائزة The best فهل سيتوج بها الشهر المقبل ؟ ”

وأحرز محمد صلاح هدفين لليفربول في شباك أرسنال ليقود فريقه للفوز على المدفعجية 3/1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريمييرليج.

محمد صلاح تخصص هز شباك آرسنال.. 6 أهداف في 6 مباريات (فيديو)

استطاع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إحراز هدفين خلال فوز فريقه أمام آرسنال بثلاثية ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ثنائية صلاح في شباك الجانرز جعلته يحقق العلامة الكاملة في تاريخ مواجهاته أمام آرسنال منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادما من صفوف بازل السويسري قبل أن يرحل إلى روما الإيطالي الذي عاد منها للانضمام إلى ليفربول.

وساهم صلاح في 8 أهداف في مبارياته الـ 6 ضد آرسنال في البريميرليج، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين وسجل في جميع مبارياته الـ 4 على أرضه ضد الفريق اللندني.

 

محمد صلاح اعتاد زيارة شباك آرسنال، حيث بدأ في ضرب مرمي الجانرز منذ أن كان لاعبا في صفوف تشيلسي، بعدما سجل أول أهدافه ضد آرسنال في موسم 2014،  بعد 4 دقائق فقط من دخوله أرض الملعب في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بسداسية.

وتعتبر هذه المواجهة هي السادسة لصلاح أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 4 أهداف، حيث سبق له وشارك أمام الجانرز في 5 مواجهات سابقة الأولى كانت بقميص تشيلسي.

أما الثانية فقد كانت بقميص ليفربول مواجهة الدور الأول في موسم 2017/2018، وانتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

أما الثالثة فقد  تمكن صلاح  من إحراز هدف خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق في لقاء الدور الثاني من نفس الموسم.

والرابعة كانت في الدور الأول من منافسات  الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي،  وفشل في التسجيل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والمواجهة الخامسة كانت ضمن منافسات الدور الثاني، واستطاع تسجيل هدفًا في فوز ليفربول بخماسية حمراء.

واختتمت صلاح سداسيته في شباك آرسنال بالهدفين الذي سجلهما في مواجهة اليوم.

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي (صورة)

تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.   وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” التشكيل المثالي للجولة الثالثة من البريمييرليج والتي تواجد فيها محمد صلاح.   ولم يكن صلاح هو اللاعب الوحيد من ليفربول في التشكيل وإنما تواجد معه زميله، الكاميروني جويل ماتيب.   وأحرز محمد صلاح هدفين لليفربول في شباك أرسنال ليقود فريقه للفوز على المدفعجية 3/1 ضمن الجولة الثالثة من البريمييرليج.  

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 3 أهداف، خلف الثنائي بوركي مهاجم نورويتش سيتي، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي أصحاب الصدارة بـ5 أهداف.

محمد صلاح في التشكيل المثالي
محمد صلاح في التشكيل المثالي

 

 

تابع مواقعنا