الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتحدى الإنذارات والقضايا: حفل غنائي ضخم باستاد القاهرة قريبًا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 08:46 م

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لحفل غنائي ضخم باستاد القاهرة الدولي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في تحدي منه واضح وصريح لكل الدعوات والمحامين التي تقدمت بإنذار لنقابة المهن الموسيقية لوقفه عن الغناء.

شاهد.. لحظة اعتداء محمد رمضان على جمهوره أعلى المسرح فى الساحل (أضغط هنا)

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، من بروفات حفلته الأخيرة التي أقامها بالساحل الشمالي، وعلق على الفيديو، قائلا: “من بروڤات أقوى حفلة في الساحل، إن شاء الله أقوى حفلة في مصر في استاد القاهرة الدولي قريباً ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

من بروڤات #أقوى_حفلة_في_الساحل ?? ان شاء الله #أقوى_حفلة_في_مصر في إستاد القاهرة الدولي قريباً #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ☀️? (@mohamedramadanws) on Aug 26, 2019 at 7:47am PDT

//www.instagram.com/embed.js

 

كان طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، تقدم صباح اليوم بإنذارا رسميا لهانى شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه بان يصدر مجلس نقابة الموسيقيين قرارا عاجلا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه اى تصاريح لاقامة حفلات مرة أخرى.

إنذار رسمى لهاني شاكر نقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء

ونص محمود فى إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين انه بتاريخ 23/ 8/ 2019 أقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له باقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربى المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.

واضاف محمود، أن محمد رمضان ظهر فى حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى، واصفا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بالإسفاف غير المقبول الذي قوبل بإستياء شديد من الشعب المصرى ويتنافى كليا مع مبادئ وقيم المصريين.

وطالب محمود فى إنذاره، بمنع محمد رمضان من الغناء فورا ونهائيا وعدم اعطائه اى تصاريح بالغناء مستقبلا، استنادا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003.

تابع مواقعنا