الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناقد رياضي: حسن شحاتة الأقرب لتولي تدريب المنتخب الوطني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 11:48 م

قال أحمد عبد الباسط، الناقد الرياضي، إن الكابتن حسن شحاتة، هو الأقرب لتدريب المنتخب الوطني الفترة القادمة، والرجل الثاني أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي لمصر المقاصة.

وأضاف عبد الباسط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن فكرة تواجد حسام البدري ضمن المرشحين لقيادة المنتخب الوطني، ستكون صعب للغاية، كون الجهاز المعاون سيكون معظمه من الأهلي وهذا سيتم رفضه من الرأي العام.

اتحاد الكرة يمنح المدير الفني الجديد للفراعنة حرية اختيار جهازه المعاون

وفي وقت سابق، اتفق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللواء ثروت سويلم، على منح المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، الحرية في اختيار جهازه المعاون بالكامل بالمرحلة المقبلة.

ويأتي ذلك بالاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل فرض السيطرة والانسجام على الجهاز الفني، استعدادا للبطولات المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الجبلاية، عن اسم المدير الفني الجديد، عقب عودة سويلم من أداء فريضة الحج، خلفا للمقال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، عقب خروجه من دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بمصر مؤخرا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا، خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

بقرار من الجبلاية.. استمرار الحكم الخامس في منافسات الموسم الجديد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم والقائم بأعمال الجبلاية بشكل مؤقت، عن استمرار الحكم الإضافي الخامس، بالموسم الجديد.

ويأتي قرار الجبلاية، بسبب صعوبة تطبيق تقنية الفار في الوقت الحالي، وتقنين أخطاء الحكام، وهو ما ينفي تماما ما تم إثارته بوقت سابق بنية المسؤولين بإلغاء الحكم الإضافي.

وكانت لجنة المسابقات أعلن عن بداية الموسم الجديد يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن يسبقها مباراة الأهلي والزمالك يوم 18 من نفس الشهر بكأس السوبر المصري.

الجبلاية تقرر إلغاء القرعة الموجهة في الدوري العام استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين بالاتفاق مع مسؤولي الجبلاية، على إقامة قرعة الموسم الجديد بصورة طبيعية دون توجيه المنافسات والمباريات لأطراف معينة.

ويأتي قرار المسابقات، ليتم إجراء القرعة وعدم ترحيل مباراتي الأهلي والزمالك لأخر جولة بالدورين، وخوضها في حالة تواجدها بمنتصف الموسم، لإضفاء المنافسة والقوة كمل يحدث بباقي دول العالم.

وكانت الجبلاية، تأمر بترحيل مواجهة القمة لأخر جولات المسابقة، أملا في أن تكون المنافسة على الدوري قبل مواجهتهما، إلا أن هذا القرار سيتم إلغائه بالموسم الجديد.

تابع مواقعنا