الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة عمة سيد عبد الحفيظ

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 08:45 م

يسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الفيوم لتلقي واجب العزاء فى وفاة عمته.

وكان عبد الحفيظ، قد تلقى خبر وفاة عمته من ساعات قليلة.

ويأتي سفر عبد الحفيظ  لتلقي العزاء خاصة أن الأهلى حاليًا يقضى فترة راحة بعدما تخطى فريق اطلع بره بطل جنوب السودان فى الدور التمهيدى الأولى لدورى أبطال أفريقيا ويستعد حاليًا لمواجهة دور الـ32 للبطولة .

تفاصيل رحلة أمير توفيق في أوروبا للتعاقد مع مدرب الأهلي الجديد

توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، لعقد عدة جلسات مع عدد من المدربين ووكلائهم، لحسم ملف المدير الفني، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد توفيق، جلسة مساء اليوم مع وكلاء لمدربين على طاولة مجلس الإدارة، على أن يتوجه بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتفاوض مع ثاني المدربين، ثم يغادر مساء الغد إلى اليونان للتفاوض مع المدير الفني الثالث.

ومنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني الذي يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري بعد خسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

النصر السعودي يكشف أهم عيوب ريكاردو جوميز “مدرب الأهلي المحتمل”

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب باب المفاوضات مع البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتواصل “القاهرة 24” مع خالد أبو غانم المسؤول الإعلامي بنادي النصر السعودي، حيث تولي ريكاردو تدريب العالمي موسم 2017 وتمت إقالته بعد 4 مباريات فقط لسوء النتائج.

وقال أبو غانم، إن من أهم عيوب جوميز معدل اللياقة البدنية، حيث إنه لا يهتم بمعدل اللياقة البدنية للاعبين، فلاعبو النصر معه لم يكونوا قادرين على استكمال المباراة حتي الدقيقة 90″.

وأكد أن المدرب البرازيلي تمت إقالته من قبل الإدارة بعد الغضب الذي سيطر على الجماهير النصراوية بشأن فريقها والنتائج غير الجيدة في الدوري والبطولة العربية التي شاركنا فيها أثناء توليه القيادة الفنية لنادي النصر السعودي.

الأهلي يفاوض فوساتي لخلافة لاسارتي.. وعقبة وحيدة لإتمام الصفقة

اقترب خورخي فوساتي المدير الفني لريفربليت الأوروجوياني من تولي تدريب فريق الأهلي في الفترة المقبلة، خلفًا لمواطنه مارتن لاسارتي.   وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي تواصل مع المدرب الأوروجوياني ولكن هناك عقبة واحدة تعيق إتمام الصفقة.   وأكدت مصادر أن هناك صعوبة من تولي الأوروجوياني تدريب الأهلي في الفترة المقبلة بسبب ارتباطه مع فريقه بمنافسات الدوري المحلي والتي ستنتهي بعد أسبوعين من الآن.

لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على 3 مدربين أجانب.. والمفاوضات مستمرة

 

استقرت لجنةُ التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة، خلال الفترة القادمة.

جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.. هذا، وقطعت اللجنه شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

 

تابع مواقعنا