• بحث عن
  • “الأزهر” يُعلق على ظهور موقع إباحي في مؤتمر الجامعة لاستقبال الطلبة الجدد: “بفعل فاعل” (صور)

    أعداء مصر السبب

    عبدالله أبو ضيف

    في واقعة غريبة خلال تنظيم جامعة الأزهر حفل استقبال الطلاب الجدد لعام الدراسي الجديد 2019-2020، وتلقى أسئلة الطلاب واستفساراتهم بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوي، وقادة من علماء الأزهر الشريف، ظهر book mark لموقع إباحي شهير على الشاشة المخصصة للعرض، بحسب ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى.

    وعلق الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، قائلا إنه فوجيء بانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنها بفعل فاعل، مشيرا إلى أن الشعار لم يكن موجود خلال المؤتمر الذي تم عقده بالفعل داخل كلية التربية بجامعة الأزهر، بحضور نخبة من العلماء.

    وأضاف زارع لـ”القاهرة 24“، أن الأمر إلكتروني واضح “حسب تصريحه”، وأن الجامعة ستنظر في الأمر على الفور لاستبيان وقوعه في الساعات القليلة القادمة، لإصدار بيان حول الأمر، مشيراً إلى أن الحدث كان منعقدا داخل جامعة الأزهر لاستقبال أسئلة الطلاب الجدد.

    ليس إباحيًا.. تعرف على حقيقة ظهور موقع إلكتروني خلال حفل الأزهر لاستقبال الطلبة الجدد (صور)

     

    وأكمل زارع أن أعداء مصر يريدون الهدم والتفريق، ويتضح من المؤامرات التي تحاك بشكل دائم من قبل جماعات متطرفة، تريد الوقيعة وإحداث الفتنة، وهو الامر الذي يقف أمامه الأزهر الشريف بشكل دائم.

    ظهور موقع إباحي في حفل استقبال الطلبة الجدد في الازهر
    ظهور موقع إباحي في حفل استقبال الطلبة الجدد في الازهر

    رابط تقديم رغبات تنسيق ثانوي الأزهر ومعرفة النتائج (علمي-أدبي)

    وفي وقت سابق، قال فضيلة الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أنه قد انتهى موعد تلقي طلبات الطعون يوم الخميس الماضي، مضيفا أنه لا تزال الإدارات التعليمية تستقبل الطلاب الذين تقدموا بطلبات الطعن، ليتعرفوا على أوراق إجاباتهم، مضيفًا أنه سينتهي كل أعمال طعون الدور الأول يوم الخميس المقبل الموافق ٢٩/ ٨ / ٢٠١٩م.

    وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تم مراعاة مصلحة الطلاب الذين تقدموا بطعون وتم التعامل مع طلباتهم بكل حزم ودقة، حتى يحصل الطلاب على حقهم كامل دون نقص، موجهًا الشكر للقائمين على أعمال الطعون على ما قدموه من جهود.

    من جانبه أوضح الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أن الطلاب الذين حصلوا على درجات في المواد المطعون عليها والطلاب الذين لم يتعرفوا على أوراق إجاباتهم، عليهم استرجاع ما دفعوه من مقار مناطقهم الأزهرية، مبينًا أن أعمال طعون الدور الثاني ستبدأ فور إعلان نتيجة الدور الثاني ولمدة أسبوعين.

    وأشار رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية إلى أنه قد بلغ إجمالي طعون الدور الأول ٤٠٢٩٦ وتم الاطلاع منهم على ٣٩٩٤٤، مبينًا أنه قد بلغت الأوراق المستحقة للزيادة ٤٠٢٦.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق