• بحث عن
  • اليوم.. محمد الغيطي يكشف كواليس مسلسل”مملكة الغجر” ببرنامج “مساء الفن”

    إسلام دوام

    يستضيف برنامج مساء الفن فى تمام التاسعة من مساء  اليوم  السيناريست والإعلامي محمد الغيطي، ليتحدث عن كواليس تجربة الدرامية الأخيرة، مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال ماراثون رمضان الماضي،وحقق نجاحا باهرا.

    كما يتحدث الغيطي عن سبل الخروج من أزمة صناعة الدراما المصرية، وكذلك يتطرق الحوار إلى تأثير المنصات الإلكترونية على شكل الدراما مستقبلا وهل سيتغير نمط الإنتاج الموجود على الساحة حاليا بالإضافة إلى مشاريعه الدرامية القادمة.

    برنامج”مساء الفن” تقديم آيات أباظة وإعداد عرفة محمود وسمير العبد ويذاع على قناة نايل دراما.

    يذكر أن مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه رمضان الماضي، على 7 قنوات وهي “النهار ، وأوربت، وإيه آر تي، والتليفزيون المصري، وصدي البلد، وروتانا دراما، والظفرة، بالإضافة إلى بعض المواقع منها موقع وياك”.

    و تناول المسلسل حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

    وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق