• بحث عن
  • عاجل.. السيسى يجدد تعيين شريف سيف الدين حسين رئيسا للرقابة الإدارية

    أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهورى رقم 424 لسنة 2019 بتجديد تكليف شريف سيف الدين حسين خليل، للقيام بأعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، لمدة عام، اعتبارًا من 30 أغسطس 2019.

    وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 425 لسنة 2019، أيضا، وتضمن تعيين عمرو عادل على حسنى إبراهيم، نائبًا لرئيس هيئة الرقابة الإدارية بدرجة نائب وزير، وذلك اعتبارًا من 24-8-2019.

    جاء ذلك  القرار بالجريدة الرسمية الصادرة الثلاثاء.

    من هو اللواء شريف سيف الدين حسين؟ 

    ولد اللواء شريف عام 1963، وتخرج من الكلية الحربية عام 1985، وتدرج في المناصب المختلفة بالقوات المسلحة؛ حيث يتمتع بخبرات متنوعة نتيجة تأهيله العلمي وعمله بالوحدات القتالية والإدارية والمالية والتكنولوجية، والتخطيط والتفتيش، حتى شغل رتبة لواء، وتم تعيينه قائدًا لقوات حفظ السلام المصرية في جنوب السودان.

    كما عمل ملحقًا للدفاع في ألمانيا، ثم قائدًا للمنطقة الجنوبية العسكرية فمديرًا لإدارة المشاة.

    وحصل اللواء سيف الدين على العديد من المؤهلات العلمية، ومنها بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس شعبة إدارة الأعمال، وماجيستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان، ودكتوراه كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية، ودكتوراه التخطيط الإستراتيجي والأمن القومي من جامعة الدفاع الوطني بالصين.

    كما حصل على عدد من الأنواط والأوسمة الرفيعة منها ميدالية الخدمة الطويلة، والقدوة الحسنة، وميدالية 25 يناير، ونوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى، ونوط الخدمة الممتازة.

    أقرأ أيضا..

    من هو اللواء شريف سيف الدين حسين رئيس هيئة الرقابة الإدارية الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق