الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض برشلونة الجديد لضم نيمار يجعله أول وثاني أغلى لاعب في العالم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 11:09 ص

كشفت وسائل إعلام إسبانية عزم نادي برشلونة تقديم عرض جديد لباريس سان جيرمان للظفر بخدمات النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، مهاجم النادي الفرنسي. وتبحث إدارة النادي الكتالوني إنهاء التعاقد مع نجمها السابق، خاصة مع سعي غريمه الأزلي ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي لضم اللاعب. وقد تقرر سفر وفد من برشلونة إلى باريس، صباح اليوم الثلاثاء، لتقديم عرض جديد لإدراة العملاق الباريسي التي سعرت نجمها البرازيلي، في وقت سابق، بـ 222 مليون يورو.

وأكدت إذاعة “كادينا سير” الكتالونية، أن غدًا سيشهد لقاء رسمي جديد بين مسئولي برشلونة وباريس سان جيرمان بخصوص “نيمار”، سيسافر كل من أوسكار جراو المدير التنفيذي وخافيير بورداس، عضو مجلس الإدارة مع إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق، إلى باريس لملاقاة ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مشيرة إلى أن النادي ينوى تقديم عرضًا لإعارة البرازيلي هذا الموسم، مع خيار الشراء الموسم المقبل بقيمة 170 أو 180 مليون يورو.

بهذا من المحتمل أن تصبح صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة هي ثاني أغلى صفقة في العالم، بعد انتقال البرازيلي أيضًا لباريس سان جيرمان في صيف 2016، بقيمة 222 مليون يورو، ليصير نيمار هو أول وثاني أغلى لاعب في العالم.

من جهة أخرى، يأمل البلوجرانا في إعادة ساحر الماراكانا إلى أحضان الكامب نو، خاصة أن الفريق يعانى هجوميا في الوقت الحالي. ذلك إثر إصابة نجومه ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، ومغادرة فيليب كوتينيو معارًا إلى بايرن ميونيخ وبيع مالكوم أوليفيرا إلى زينيت الروسي.

ويذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، قد رفضت، الأسبوع الماضي، عرضًا آخر من برشلونة لضم النجم البرازيلي، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء الموسم القادم بـ 150 مليون يورو.
تابع مواقعنا