• بحث عن
  • لجنة التخطيط للكرة تناقش مقابلات “وفد الأهلي” مع بعض المدربين في أوروبا

    هاني عبد الصبور

    تعقد لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، اجتماعًا في الواحدة ظهر غدٍ، الأربعاء؛ لمتابعة ومناقشة المقابلات الجارية مع بعض المدربين الأجانب؛ لتولّي مسئولية فريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة القادمة..

    تستعرض اللجنة في اجتماع الغدِ ما أسفرت عنه مقابلات وفد الأهلي، المتواجد حاليًا في أوروبا، حتى الآن، مع المدربين الذين وقع عليهم الاختيار؛ وفقًا للمعايير التي وضعتها اللجنة لانتقاء مديرٍ فنيٍ، يستطيع تحقيق طموحات جماهير الأهلي على كافة المستويات..

    وكان وفد الأهلي قد توجّه إلى أوروبا قبل يومين لإجراء مقابلات مباشرة مع المدربين المرشحين لتقليص عامل الوقت؛ لا سيّما وأن الموسم الكروي بدأ في معظم الدول الأوروبية، وهناك مدربون يحتاجون بعض الوقت لترتيب أوراقهم قبل استلام المهمة.

    هذا، ويستمر وفد الأهلي في مقابلاته بالتشاور مع لجنة التخطيط، التي ما تزال في حالة انعقاد مستمرٍ لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد، بعد العرض على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والاعتماد من مجلس الإدارة.

    قناة الأهلي: الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال ساعات

    كشفت قناة النادي الأهلي عبر الإعلامي أمير هشام، خلال برنامجه “كلام في الميديا”، أن أمير توفيق سافر إحدى الدول الأوروبية للاتفاق مع المدرب الجديد، وأن الاتفاق تم بالفعل مع تبقي بعض الرتوش البسيطة والإجراءات التعاقدية.

    وأكد مذيع كلام في الميديا، أنه تبقى عدد من الرتوش البسيطة لإنهاء الاتفاق بشكل نهائي مع المدير الفني الأجني لخلافة لاسارتي في تدريب الفريق.

    وأعلن أمير هشام، أن أمير توفيق لم يسافر ألمانيا أو اليونان كما تردد، وإنما سافر إلى إحدى الدول الأوروبية الأخرى، مشددا أن المدير الفني الجديد صاحب اسم ومسيرة كبيرة، بالإضافة إلى كونه مناسبًا للغاية حتى يقود الفريق إلى تحقيق البطولات لما يحمل من خبرات.

    مران الأهلي| غياب أزارو.. وتدريبات منفردة لـ”صبحي وإكرامي و مروان”

    حرص محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل مران الفريق استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني الإستوائي في دوري أبطال إفريقيا.

    كما خاض مروان محسن ورمضان صبحي ثنائي الفريق، تدريبات منفردة على هامش المران لتجهيزهم للمباريات المقبلة.

    وقام “يوسف”، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

    وقسم يوسف اللاعبين إلى مجموعات وقام بالتركيز على التسليم والتسلم وضرورة إنهاء الهجمة بشكل صحيح.

    وأدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي تدريبات منفردة تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس الفريق الأحمر.

    ويؤدي إكرامي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي.

    فيما تغيب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق عن المران الجماعي للفريق الأحمر.

    واستغل أزارو الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة إطلع بره بطل جنوب السودان من قبل الجهاز الفني المؤقت للفريق الأحمر بقيادة محمد يوسف، وسافر إلى المغرب.

    واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ستاد مختار التتش عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام بعد الفوز على إطلع بره بنتيجة 9-0.

    ويستعد الأهلي لمواجهة فريق كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق