الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا توضح حقيقة انضمامها لمسلسل “La casa de papel” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 04:09 م

نفت الفنانة اللبنانية إليسا ما تردد صباح اليوم، عن مشاركتها في الموسم الجديد من مسلسل الجريمة الشهير، “ومسلسل لاكاسا دي بابل”، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لشركة نتفليكس وصفحة المسلسل الرسمية على تويتر انضمام إليسا لأفراد عصابة البروفسير، وأكدت عليها إليسا بعدما وجة الشكر لهم.

وعادت إليسا لتنفي مشاركتها في المسلسل، عن طريق تعليق لأحد متابعيها والذي سألها عن صحة خبر انضمامها للمسلسل وقالت له: “بالطبع لأ”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة أن كل ما في الأمر أن شركة نتفلكس أرسلت القناع الخاص بالعصابة للفنانة إليسا وقامت هي بنشر الصورة وتشكرهم فرحبوا بها بإعتبارها انضمت للمسلسل.

يبدو أن إعلان إليسا عزمها اعتزال عالم الغناء، وتأكيدها أن ألبومها التي تعمل على الانتهاء من تفاصيله في الفترة الحالية هو الأخير لها، هو بداية لمجال جديد بعيد كل البعد عن عالم الغناء والطرب التي تألقت فيه إليسا، خلال السنوات الماضية.

إليسا تُعلن اعتزالها الغناء.. وتؤكد: “لا يمكنني العمل في مجال يشبه المافيا” (تدوينة)

 

وفوجئ متابعي النجمة اللبنانية بتغريدة أكدت فيها أنها على استعداد لتكون جزء من عصابة مسلسل “البروفسير” مقدمة الشكر إلى شركة “نتفليكس” ومسلسل لاكاسا دي بابل”.

Elissa

✔@elissakh

I am ready to be part of the gang with the professor and the team! Thank you @NetflixMENA and @lacasadepapel

Nairobi, we’re coming to save you. Love, Beirut!

عرض الصورة على تويتر

١٣٫٣ ألف

٥:٥٢ م – ٢٦ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٤٬٦٥٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

اليسا تتصدر التريند على تويتر بعد إعلان اعتزالها الغناء (صورة)

 

لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل عبر الحساب الرسمي للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن سعادته بانضمام إليسا، لأفراد العصابة، مشيرًا إلى اسمها التي ستتخذه في المسلسل وهو “بيروت” حيث يسمي كل فرد من أفراد العصابة نفسه باسم أحد البلدان.

مسلسل البروفوسير يرحب بانضمام إليسا
مسلسل البروفوسير يرحب بانضمام إليسا

 

ولم يتوقف الأمر عند زعيم العصابة الذي أعلن ترحابه بقدون النجمة اللبنانية، بل تطور إلى الأمر إلى عدد من أبطال المسلسل، وأعضاء العصابة المؤثرين.

مسلسل البروفوسير يرحب بانضمام إليسا
مسلسل البروفوسير يرحب بانضمام اليسا

وينتظر عشاق النجمة اللبنانية وعشاق مسلسل لاكاسا دي بابل على حد سواء وصل النجمة اللبنانية إلى عصابة “البروفوسير” حيث يتساءل الجميع كيف يمكن لـ”ملكة الإحساس” ان تقنع جمهورها بكونها أحد أفراد عصابة شهيرة كتلك التي تظعر في أحد المسلسل.

مسلسل البروفوسير يرحب بانضمام إليسا
مسلسل البروفوسير  
تابع مواقعنا