الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام “نيمار” رسميًا لمسلسل الجريمة الإسباني الشهير “La Casa de Papel” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 07:39 م

انضم اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، إلى فريق عمل مُسلسل الجريمة الإسباني الشهير “La Casa de Papel”، تحت اسم “جواو” حيث سيتم إعادة نشر بعض الحلقات بتواجد نيمار فيها.

وانضم “نيمار” نجم فريق سان جيرمان الفرنسي، لفريق عمل مسلسل المعروف بـ”بيت المال” من خلال شخصية راهب برازيلي، وذلك خلال حلقتين ضمن الموسم الثالث الذي سيعرض الثلاثاء على شبكة “نتفليكس”.

 

وظهر نيمار في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بقناع على وجهة، حيث اقترب من الكاميرا ثم نزع قناعه ليتبين للمشاهدين هوية الشخص الذي يرتدي القناع.

وتمكن المسلسل الإسباني من تحطيم الرقم القياسي في عدد المشاهدات حول العالم على مدار الإسبوع الذي سبق عرضه، حيث بلغ 34 مليون مشاهدة، بينما تم تسجيل المشاهد التي يظهر فيها نيمار بداية العام الجاري.

ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على النجم البرازيلي فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.

وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

تابع مواقعنا