الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أغنية عمرو دياب الأخيرة.. رانيا يوسف: “يوم الثلاثاء مش نحس زي ما ناس كتير بتقول” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 05:54 م

على غرار أغنية يوم تلات للنجم عمرو دياب أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف بفستان أبيض مزخرف باللون الذهبي في صورة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها: ” يوم الثلاثاء مش نحس زي ما ناس كتير بتقول عنه، بأيدينا نخلي كل الايام حلوة وجميلة، ده حتى عمرو دياب ندهوله ثلاث بنات في اليوم ده”.

 

والفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانين تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت منذ أيام فيديو يجمعها بأبنتيها وعلقت عليه: “اللي مخلفش بنات ماشبعش من الحنية ومادقش الحلويات”، ولاقى الفيديو العديد من الاعجابات من قبل متابعي الفنانة رانيا يوسف.

 

وشاركت رانيا يوسف في العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل “كأنه امبارح”، وشارك معها في بطولة المسلسل العديد من النجوم ومنهم خالد أنور، أحمد وفيق، أحمد خليل، هدى المفتي، أسماء جلال، محمد الشرنوبي، وفاء صادق، محمد سليمان وغيرهم، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج حاتم علي ومخرج منفذ أماني نجيب.

 

View this post on Instagram

 

” يوم الثلاثاء مش نحس زي ما ناس كتير بتقول عنه، بأيدينا نخلي كل الايام حلوه وجميله ، ده حتى عمرو دياب ندهوله ثلاث بنات في اليوم ده ?”

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Aug 27, 2019 at 2:44am PDT

قامت الفنان رانيا يوسف بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”، وهي احتوى الفيديو على رقصات رانيا يوسف بصحبة الفنان مصطفى فهمي وزوجته.

وعلقت رانيا على الفيديو قائلة:”أنا مجرد شخص عادي ، ومن الطبيعي أن أقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتي”.

https://platform.twitter.com/widgets.js

رانيا يوسف تشوق جمهورها بمسابقة جديدة تعرف عليها 

وكانت رانيا يوسف، نشرت خلال الفترة الماضية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورتين لها من أحد الاماكن السياحية، وطلبت من متابعيها البحث عن 5 اختلافات بين الصورتين، وعلقت قائلة: “أوجد خمس اختلافات بين الصورتين؟ #مسابقة رانيايوسف #اختلافات_الصور”.

وتشارك رانيا في مسلسل جديد بعنوان “مملكة إبليس” مع غادة ‏عادل وأحمد ‏داود وإيمان العاصي.

والعمل من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

وفى وقت سابق، حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها بفيديو يجمعها ببناتها.

مؤكدًة على أن العلاقة بينهما مختلفة ولها طابع خاص.

وعلقت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بجزء مقطتع من أغنية للمطربة نانسي عجرم، قائلًة: “اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنيه وما دقش الحلويات”.

وخلال الفيديو، قاطع بنتي رانيا يوسف، والدتهما أثناء التصوير معاها، للاحتفال معاها بعيد ميلادها السابق.

والذي يحل في مطلع ديسمبر من كل عام.

وقالت رانيا عن علاقتها ببنتيها: “بحب بناتي جدًا لإني حاسة إني محتضناهم طول القت وحمياهم”.

رانيا يوسف تتعرض لأزمة صحية في إجازة عيد الأضحى المبارك

تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أثناء إجازة عيد الأضحى.

وهذا ما جعلها لا تستطيع الاستمتاع بإجازة العيد، معلنة عودتها للعمل من جديد خلال الفترة الماضية واستكمال تصوير “شكة دبوس” .

ونشرت رانيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، في وقت سابق، صورة مكتوب عليها “هونها يا الله”، وعلقت عليها، قائلة: “عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق الذي يقود  إلى الصحة، هو طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم. الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها، ولازم أرجع الشغل قريب “.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، عادت من جديد لنشر جلسات التصوير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعلم جيدًا كم المتابعين لها والذين يتفاعلوا بكثرة مع صورها التي تثير بها دائمًا الجدل.

تابع مواقعنا