الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيداً لـ”القاهرة 24″.. الأزهر يصدر بياناً بشأن تداول صورة لموقع إباحي خلال حفل استقبال الطلاب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 09:37 م

نفت جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، صحة ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، حول ظهور عنوان “موقع إباحي” على الشاشة المخصصة للعرض، أثناء لقاء رئيس الجامعة مع الطلاب الجدد الأحد قبل الماضي.

وقال الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة لشؤون التنسيق، إن الصورة ليست حقيقية على الإطلاق، وحينما تم التحقق من الأمر تبين أن الموقع خاص بالأماكن السياحية العالمية ويطلق عليه “celebritycruises”، وليس كما يدعي البعض أنه موقع إباحي.

وتابع مدير مكتب التنسيق بجامعة الأزهر، حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة: “حينما يتم فتح صفحة البحث المخصصة لجوجل تظهر بعض المواقع التي يتم البحث عنها بصورة كبيرة، ومن ثم عند فتح صفحة جديدة، ظهرات الصفحة الخاصة بموقع “celebritycruises”.

وبهذه المناسبة، ناشد بيان المركز الإعلامي بضرورة تحري الحقيقة والدقة في تداول أي أخبار أو بيانات عن الأزهر الشريف وجامعته، وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تسعى إلى تشويه صورة المؤسسة.

حقيقة ظهور موقع إباحي خلال حفل الأزهر 

كشف «القاهرة 24» عن حقيقة الموقع الإباحي المزعوم، حيث تأكد لنا إن الموقع سياحي وليس إباحي كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويتشابه رمز الموقع السياحي مع بعض المواقع الإباحية التى تعتمد على حرف “X” فى الإشارة إلى المحتوى الإباحي المنتشر على صفحات الإنترنت.

حقيقة الموقع الإباحي
حقيقة الموقع الإباحي

وتبين من خلال تصفح الموقع أنه يحتوي على تفاصيل حجز رحالات ترفيهية لأكثر من مكان سياحي حول العالم.

حقيقة موقع إباحي ظهر فى مؤتمر الأزهر

حقيقة موقع إباحي ظهر فى مؤتمر الأزهرويتضمن الموقع رحالات حصرية لمنطقة البحر الكاريبي بعرض حصري لجميع الدول فى كل القارات بـ 400 دولار لليلة.

كما يحتوي الموقع على خطة لقضاء رحلة ترفيهية لقاراة أمريكا الجنوبية وأسيا والبحر الكاريبي والمحيط الهادئ الساحلية رحلات بحرية “برمودا”.

“الأزهر” يُعلق على ظهور موقع إباحي في مؤتمر الجامعة

كانت البداية بتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر book mark لموقع إباحي شهير على الشاشة المخصصة للعرض، خلال تنظيم جامعة الأزهر حفل استقبال الطلاب الجدد لعام الدراسي الجديد 2019-2020، وتلقى أسئلة الطلاب واستفساراتهم بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوي، وقادة من علماء الأزهر الشريف.

تابع مواقعنا