الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد المنعم: الضاهر في المراحل الأخيرة وسيعرض قريبًا على قنوات إعلام المصريين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 04:49 م

صرح الفنان والمنتج تامر عبد المنعم باقتراب انتهاء العمل على مسلسل الضاهر ، ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة على إحدى قنوات إعلام المصريين والشركة المتحدة والتي تمتلك قنوات on وcbc وdmc والحياة.

 

ونفى عبد المنعم في تصريحات إعلامية، عرض المسلسل على إحدى القنوات العربية، مؤكدًا: “أنا معملش مسلسل ميتعرضش في بلدي، يتعرض في بلدي ويخضع لرقابة بلدي الأول بعدين ييتعرض بره”.

 

ومسلسل الضاهر العديد من المشكلات، وأهمها المشكلة التي وقعت بين النجم محمد فؤاد بطل المسلسل وتامر عبد المنعم والتي استمرت لأكثر من عام ونصف، وكان سبب المشكلة تأخير المقابل المادي المتفق عليه بينهما، مما استدعى “فؤاد” لرفع قضية عليه وحكم فيها لصالحه مع تغريم وحبس تامر عبد المنعم، لتنتهي هذه المشكلات بعد تدخل زملاء المهنة بينهما وتمّ الصلح بالتنازل عن هذه القضايا وعرض المسلسل داخل الماراثون الرمضاني القادم.

 

وتجمع الصداقة بين المنتج تامر عبد المنعم والنجم محمد فؤاد صداقة دامت لأكثر من 20 عامًا وتاريخ حافل من الأعمال الفنية ومنها فيلم “أيامنا الحلوة”، الذي استشهد تامر عبد المنعم بأغنية محمد فؤاد في هذا الفيلم بعد الصلح بينهما وهي غنية الحب الحقيقي.

وشارك في بطولة مسلسل الضاهر العديد من الفنانين منهم حسن يوسف، ورغدة وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، إنجى شرف، وفريال يوسف، وأحمد منير، وأميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسى، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد وآخرون، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

تابع مواقعنا