الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذاً لتكليفات السيسي.. بدء كشف المخدرات على العاملين بمديرية التعليم في قنا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 02:52 م

أكدت لجنة صندوق مكافحة المخدرات، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أنهم سيجرون الكشف على العاملين بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة قنا.

وأضافت اللجنة، أنه تم بالفعل أخذ عينات من دم وبول العاملين في مديرية التعليم بقنا، للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه، ضمن حملة الكشف عن متعاطي المخدرات.

ومن جانبه قال عبدالناصر أحمد، منسق الحملة في مديرية التربية والتعليم، إن اللجنة مكونة من رئيس وحدة الكشف عن المخدرات في صندوق مكافحة وعلاج المخدرات بوزارة التضامن، وممثل عن الطب الشرعي، وكيميائي وفني تابعين لوزارة الصحة والسكان.

وأوضح منسق الحملة، أنه تم الكشف على جميع العاملين في مديرية التربية والعليم، مشيرًا إلى أنه جاري الآن الكشف على العاملين في الإدارات التابعة لمحافظة قنا.

وكشف عن أنه في حالة ضبط معلم يتعاطى أو إداري أو عامل، فإنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية، موضحًا أن هذا الكشف جاء بناءً على تكليف رئاسة مجلس الوزراء بإجراء الكشف على المواد المخدرة للعاملين بالدولة.

وصرح الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، إن اللجنة بدأت عملها منذ يومين ومسترة حتى الانتهاء من اجراء تحاليل المخدرات لجميع العاملين في المديرية والادارات التعليمية في المحافظة والعاملين في المدارس من المعلمين والإداريين والعمال.

وتابع أن عدد العاملين في المديرية والادارات والمدارس يبلغ قرابة 45 ألف معلم واداري وعامل سيجري لهم تحليل، مؤكدًا أن الحملة بدأت بالعاملين في مديرية التربية والعليم ويليها الادارات.

تابع مواقعنا