الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب غياب “تريزيجيه” عن التشكيل الأساسي لأستون فيلا بكأس الرابطة الإنجليزية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 08:47 م

لأول مرة يغيب “تريزيجيه” عن تشكيل أستون فيلا الإنجليزي، حيث غاب محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل فريقه اليوم أمام كرو إلكسندرا ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزية.

ويعود سبب غياب الجناح المصري “تريزيجيه” عن التشكيل الأساسي لفريقه بعد أن قرر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، استبعاد 10 لاعبين من القوام الأساسي للفريق بهدف إراحتهم لمباراة السبت المقبل أمام كريستال بالاس في البريميرليج.

وظهر المدافع المصري أحمد المحمدي قائدًا للفريق في مواجهة كرو ألكسندرا في المباراة التى ستنطلق في تمام الـ8.45 مساء عندما يحل أستون فيلا ضيفًا على ملعب “ألكسندرا استديوم” .

أستون فيلا يفوز على ايفرتون بثنائية نظيفة بمشاركة تريزيجيه

حقق فريق أستون فيلا  فوزًا غاليًا على نظيره ايفرتون بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وفاز الفريق للمرة الأولي بالموسم الحالي.

وكان أستون فيلا خسر فى افتتاحية البريميرليج من توتنهام 3-1، يعقبها خسارة أمام بورنموث بنتيجة 2-1.

وسجل الهدف الأول لفريق أستون فيلا ويسلي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق المغربي أنور غازي في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة محمود حسن “تريزيجيه” بشكل أساسي، ودخل أحمد المحمدي بديلاً في الشوط الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ويلاقي أستون فيلا نظيره كريستال بالاس يوم السبت الموافق 31 أغسطس في الجولة الرابعة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

دين سميث: المحمدي جزء مهم من الفريق وقيادته للمنتخب المصري تعكس شخصيته

أثنى دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي على الدور الذي يقدمه لاعبه أحمد المحمدي قائد المنتخب المصري، الذي اعتبره سببا في الإقدام على تجديد عقده.

وقال سميث خلال تصريحات صحفية: “أحمد المحمدي شارك معنا في المباراة الأخيرة، وبالتالي نحن نريد أن تكون عقود لاعبينا ممتدة دائما، وبعد الأداء الذي قدمه المحمدي مع أستون فيلا، استحق أن يحصل على عقد جديد مع الفريق”

وأضاف: “المحمدي جزء مهم من الفريق، وبالأخص في الانتصارات العشرة الأخيرة في الموسم الماضي، والتي قادتنا للتصفيات النهائية ثم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “أن يكون المحمدي قائدا لمنتخب بحجم المنتخب المصري، فهذا يشرح لك الشخصية التي يتمتع بها، وأيضا جودته كلاعب، أثبت نفسه في الكرة الإنجليزية، وكذلك في غرفة الملاعب كلاعب صاحب شخصية”.

واختتم دين سميث عن المحمدي قائلا” إنه لاعب رائع في فريقنا، ونحن نكن له كل احترام”.

وقد أعلن أستون فيلا بالأمس تجديد عقد قائد المنتخب المصري لمدة عام إضافي جديد، كما يستعد الفريق لخوض مواجهته الثالثة في منافسات البريمرليج اليوم أمام إيفرتون.

 

تابع مواقعنا