• بحث عن
  • “شهد مراجيح” لكاظم الساهر: “مبسوطة إني شفتك بعد 15 سنة ساعة ما كلمت أمي” (صور)

    سهر عوض

    شاركت الفنانة منى ممدوح، والتي أشتهرت الفترة الماضية بشخصيتها في فيلم ولاد رزق 2 “شهد مراجيح”، عدة صور لها برفقة القيصر كاظم الساهر، أثناء حضورهم إحدى المهرجانات، ببرشلونة إسبانيا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.

    وروت ممدوح موقف جمعها بكاظم الساهر، في الماضي حيث علقت على الصور قائلة: “مبسوطة إني شوفتك بعد 15 سنة لما كنت هعمل معاك كليب ولما كلمت أمي الله يرحمها في التليفون”.

    منى ممدوح وكاظم الساهر
    منى ممدوح وكاظم الساهر

    وأضافت: “وقالتلك إنك مطربها المفضل وفرحت أكتر إني سمعتك لايف حقيقي نجم كبير وسعيدة إني شوفت بعد كل السنين دي طولة العمر ليك والنجاح والتقدم الدائم ..الفنان الكبير (كاظم الساهر )”.

    منى ممدوح
    منى ممدوح
    ويعرض لمنى ممدوح حاليًا، الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، الذي شاركت فيه كضيفة شرف في دور “شهد مراجيح” بأحد المشاهد، بعدما نالت إعجاب الجمهور بالجزء الأول.
    منى ممدوح
    منى ممدوح

     وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainmen”.

    منى ممدوح
    منى ممدوح

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    “شهد مراجيح”.. أحمد عز يحتفل بعيد ميلاد زميلته في “ولاد رزق” على طريقته الخاصة (صورة)

    وكان الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    منى ممدوح
    منى ممدوح
    ومن جانب آخر، يعرض لها فيلم “خط الموت”،  وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم علا غانم وأحمد صلاح حسني ورزان مغربي وعبدالامام عبدالله ومحمد سليمان وانجي خطاب وباسم قهار وعمرو ممدوح وأميرة نايف وعبدالله مشرف ومنير مكرم ومصطفى يوسف ومنى ممدوح وجليلة محمود وبهجت عدلي وشريف ليلة.

    يشار إلى أن “خط الموت” إنتاج درة للإنتاج الفني والسينمائي والامتياز للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي لصاحبتها المنتجة السعودية الدكتورة فاتن ابراش، والمنتجة المصرية منال العادلي، وفكرة سحر عصام، وتأليف وإخراج محمد عادل.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق