• بحث عن
  • قبلات فى حفل عالمى.. شاهد أحدث صور لفريدة جمال مبارك بصحبة والدتها خديجة الجمال

    نشرت صفحة “كايرو زووم” المعنية بأخبار الحفلات والسهرات، صور لخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وبنتها فريدة، من حفلة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتي أقيمت في التاسع من أغسطس الجاري.

    ظهور عائلى مميز لجمال مبارك وخديجة الجمال بصحبة فريدة (صور)

     

    ظهور الصور على موقع “فيس بوك” يعتبر الأول من نوعه، وذلك بعد الجدل الكبير الذي صاحب الحفل، بسبب ظهور ثلاث وزيرات مصريات في الحفل، وأثارته لغضب وجدل، إذ جاء الحفل بعد أيام قليلة من فاجعة معهد الأورام.

    وقد أُقيم الحفل الأول للمطربة الأمريكية في مصر، آنذلك على الرغم من دعوات جهات عربية ومصرية لإلغائه، بسبب إحيائها حفلًا في “إسرائيل” مؤخرًا.

    شاهد.. الظهور الأول لمحمود جمال مبارك الحفيد الأصغر للرئيس الأسبق (صورة)

     

    ودخلت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، على خط “السوشيال ميديا”، بحساب جديد على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، في مايو الماضي، لنشر صورها الخاصة والعائلية.

    كما أن فريدة جمال مبارك، راقصة جمباز، وقد شاركت في العرض الافتتاحي لبطولة أفريقيا رقم 14 للجمباز الإيقاعي والترامبولين، والذي أقيم في أبريل الماضي بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

    واشتعل الرأس شيبا.. أحدث ظهور لجمال مبارك فى نادي المقاولين العرب (صور)

    وفى وقت سابق، حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مشاركة شقيقه الأكبر في دعم ابنته خلال تدريبتها في إحدى الرياضات.

    وحصل “القاهرة 24” على صورة يظهر فيها علاء مبارك برفقة شقيقه الأصغر جمال وزوجته خديجة الجمال وابنتهم “فريدة”، خلال التدريبات التي تؤديها “فريدة” في الجمباز الإيقاعي.

    وشارك علاء وجمال مبارك، الحضور في تشجيع ذويهم، والتقطا الثنائي الصور مع الحضور ممن كانوا يحرصون على التقاط الصور مع نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

    جمال وعلاء مبارك

    يُذكر أن فريدة جمال مبارك، قد شاركت في العرض الافتتاحي لبطولة إفريقيا رقم 14 للجمباز الإيقاعي والترامبولين، والذي أقيم في إبريل الماضي بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

    وحضر جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال، فعاليات البطولة لمتابعة أبنتيهما، إلا أن علاء مبارك شارك نجلة أخيه في التدريبات في المرة الأخيرة بحسب ما بينت الصورة التي حصل عليها “القاهرة 24”.

    فريدة جمال مبارك

    تجدر الإشارت إلى أن جمال مبارك، قد شارك الأطفال بمدرسة ويست هوم الكائنة بمدينة الشيخ زايد، احتفالات الكريسماس الماضي، وذلك فى إطار احتفال المدرسة بالعام الماضي.

    مبارك الأب ونجله جمال وحفيدته فريدة

    وحضر جمال للحفل المقام بالمدرسة الكائنة فى كومباوند سوديك الذى يمتلكه رجل الأعمال مجدى راسخ، والد زوجة شقيقه علاء مبارك “هايدى راسخ”، في إطار سلسلة من مشاهد الظهور برفقة أسرته خلال الفترة الأخيرة.

    أما علاء مبارك، فقد حرص على الدخول في عدة معارك، كان أبرزها مع الإعلامي عمرو أديب، كما تحدث عن دور الصحافة والإعلام في تشكيل الرأي العام، مشيرًا إلى أن هناك تضليل وفبركة.

    وكان آخر ظهور لجمال وعلاء مبارك، في ستاد القاهرة، ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق