• بحث عن
  • هاتفا “الله أكبر”.. انتحاري سلفي يفجر نفسه في كمين مرور لضباط حماس بغزة (فيديو)

    توفي ثلاث عناصر من الشرطة الفلسطينية، في انفجارين مختلفين بقطاع غزة، حيث كشفت الداخلية في بيان لها أسمائهم.

    وأوضح شاهد عيان، أن الانفجار جاء خلال عملية انتحارية، حيث أوقف الانتحاري دراجته النارية المفخخة عند نقطة الدحدوح وتم تفجيرها، وانتقل بعدها لنقطة الساحل، موضحًا أن الانتحاري مر  على الضباط في النقطة وسلم عليهم وأخذ يكبر ” الله أكبر”  ثم فجر نفسه.

    وأكد شاهد العيان أن رأس الانتحاري فصلت عن جسده.

    وكانت وزارة الداخلية في غزة أعلنت، مقتل عنصرين من الشرطة وهم علاء الغرابلي، وسلامة النديم، ووائل موسى محمد خليفة مواطن، مساء أمس، وسقوط عدد من الجرحى جراء انفجارين قرب نقطتين أمنيتين في القطاع.

    وأوضحت وزارة الداخلية أن الانفجار الأول وقع قرب حاجز للشرطة على مفترق الحدود جنوب مدينة غزة وأسفر عن مقتل شرطيين اثنين، مضيفة أن الأجهزة الأمنية تقوم بفحص طبيعة الحادث.

    من جانبها، أفادت وزارة الصحة بأن القتيلين رجلان يبلغ كل منهما 32 عاما وهم ، مشيرة إلى أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابة 3 أشخاص بجراح مختلفة وهم شابان وسيدة.

    وبعد مرور وقت قليل ذكرت وزارة الداخلية أن عددا من الجرحى سقطوا بانفجار ثان قالت إنه استهدف حاجزا للشرطة في شارع الرشيد الساحلي بمنطقة الشيخ عجلين غرب غزة.

    وأفادت الوزارة بإعلان حالة الاستنفار لدى كافة الأجهزة الأمنية والشرطة لمتابعة التطورات عقب الانفجارين، فيما نفت التقارير حول وقوع انفجار ثالث.

    وشهدت العلاقات بين حماس والجهادية السلفية توترات قديمه منذ بداية فترة حكم حماس لقطاع غزة في 2007.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق