الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز وفهمي ومصطفى خاطر ينتهون من تصوير “العارف” ببلغاريا في هذا الموعد

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 04:37 م

يواصل الفنان أحمد عز، تصوير فيلمه الجديد “العارف” في دولة بلغاريا، حيث يستمر التصوير هناك لمدة أسبوعان ثم يعود النجم إلى القاهرة لإستكمال المشاهد المتبقية.

 

ومن المقرر أن ينتهي عز من تصوير المشاهد الخاصة بدولة بلغاريا والتي تحتوي غالبيتها على مشاهد أكشن، يوم الأحد الموافق 8 من سبتمبر المقبل ومن ثم يعود لإستكمال التصوير في القاهرة.

 

فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

أحمد عز يخرج عن صمته بعد هجوم الإعلام الإسرائيلي على الممر

وفي سياق آخر، يشاهد النجم أحمد عز إيرادات أفلامه، التي تصدرت شباك التذاكر في السينمات الفترة الأخيرة، وهما “ولاد رزق2، الممر”.

 

 

ووصلت إيرادات فيلم “ولاد رزق2” أمس الثلاثاء مليون و129 ألف و762 جنيه، ليحقق في أسبوعه الثالث 12 مليون و205 ألف و890 جنيه، حيث إجمالي إيراداته 77 مليون و984 ألف و739 جنيه.

وحقق فيلم عز الثاني “الممر”، في شباك التذاكر بالسينمات أمس 16ألف و616 جنيه، ليصل في أسبوعه الـثاني عشر،  154 ألف و 844جنيه، وإجمالي إيراداته منذ عرضه حتى الآن 74 مليون و118 ألف و459 جنيه.

أحمد عز يتفوق على نفسه بإيرادات “ولاد رزق2” عن الممر بفارق 4 مليون جنيه

وتختلف الشخصيات التي يجسدها النجم أحمد عز، في كل من “ولاد رزق، الممر”، حيث يجسد داخل الأول، شخصية (رضا رزق) المتخصص في عمليات السرقة ولديه ثلاثة أشقاء هو أكبرهم ومتزوج من حنان (نسرين أمين).

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

بينما يجسد عز في “الممر”، شخصية أحد القادة البواسل الذى يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

حيث يتناول الفيلم تناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وهو من إنتاج هشام عبد الخالق، ويجسد شخصيات الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز، هند صبرى، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج.الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار الشاعر الغنائى أمير طعيمة.

“الممر” تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر فى خمس مدن هى السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

تابع مواقعنا